المنبر الاعلامي الحر

في أربعينية شهداء مجزرة الأمن القومي ..مسيرات جماهيرية حاشدة في كلاً من :”باب السباح وحزيز والجراف والصافية”وفاءً لدماء الشهداء ..

يمني برس _ خاص
مسيرة اليوم 1
خرجت اليوم الجمعة العاشر من رمضان مسيرات جماهيرية حاشدة في عدد من المحافظات والمديريات اليمنية مطالبة ً بإسقاط حكومة التقاسم والمحاصصة وحل أجهزة القمع القومي والسياسي .
المسيرات الحاشدة خرجت في كلاً من العاصمة صنعاء ومحافظة صعدة وحجة وذمار وفي كلاً من مديريات رازح وغمر بصعدة ومديريات الشرفين بحجة ومديرية سفيان بمحافظة عمران وفي مديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار .
المسيرات والمظاهرات الحاشدة التي خرجت اليوم بعد صلاة الجمعة رددت شعارات وهتافات تطالب بإسقاط الحكومة وتطالب بحل جهاز الامن القومي .
وفي أربعينية شهداء مجزرة الأحد الدامي التي ارتكبها جهاز الأمن القومي بحق الشباب السلميين خرجت المسيرات الحاشدة في العاصمة صنعاء والتي انطلقت من عدة مناطق وفي كلاٍ من ” باب السباح وحزيز والجراف والصافية “.
وطالب بيان المسيرات الثورية بالاستمرار في الثورة و حل جهازي الأمن القومي والسياسي وتسليم قتلة الثوار في مجزرة الاحد الدامي أمام الأمن القومي .
وشدد البيان تأكيده على الاستمرار في الثورة حتى تحقيق أهدافها واسقاط حكومة الفساد والارتهان ورفض التدخلات الامريكية بكافة أشكالها .
واستنكر الثوار عمليات القتل المٌمنهج التي تستهدف الثوار في الساحة وبتواطؤ الأجهزة الامنية مع القتلة والمجرمين مطالبين الاجهزة الامنية بتحمل مسؤوليتها في حماية المواطنين .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com