المنبر الاعلامي الحر

بالمفتوح.. رئيس تحرير “غد الغد” الجنوب تحت (الاحتلال) وناشط حقوقي يدعو لثورة ضد هادي والاحتلال الخليجي

يمني برس- متابعات

بعد مكابرة ظلت لسنوات وصمت عن الحقيقة وما يعمله تحالف العدوان وجحافل الغزاة  بحق أبناء المحافظات الجنوبية أكد صحفي جنوبي بارز موالي للعدوان السعودي الأمريكي بأن الوضع القائم حاليا في المحافظات الجنوبية هو احتلال في ظل ما يسمى بحكومة الفار هادي.

ودعى فتحي بن لزرق  في منشور له على صفحته “فيس بوك” كافة القيادات الجنوبية المنخرطة في صفوف ما يسمى بشرعية وحكومة الفار هادي الى تقديم استقالتها.

وفي ذات السياق دعا الناشط  الحقوقي عمار علي محمد فضل أحد أبناء محافظة أبين كافة أبناء المحافظة إلى ثورة عارمة ضد  ما يسمى بحكومة الفار هادي وضد المحتل الخليجي الذي يمارس بحق أبناء الجنوب أفضع وأبشع الجرائم البشرية والتي لم تحصل حتى في دار فور ولم يوفر أبسط مقومات الحياة حسب قوله.

وخاطب بن فضل أبناء محافظة أبين بقوله: كفى تملقا وعمالة واراتزاق عودوا الى رشدكم.. قبل ان تحل عليكم اللعنات في الدنيا واﻻخرة.. إلى متى ستظلوا خانعين وراكعين لعصابات ولصوص ومحتل خليجي بغيض.

مشيرا الى أن هناك فئة صامتة  تعلم الحقيقة ولكنها تخشى من قول الحقيقة والوقوف مع الحق رغم ان الوقوف مع الحق هو الطريق الذي يعيد للمظلومين حقوقهم وكرامتهم التي سلبها الاحتلال وادواته اللعينة.

نقلا عن وكالة مرصد للأنباء/

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com