المنبر الاعلامي الحر

مظاهرات حاشدة في عدد من المحافظات والمديريات اليمنية تندد بحالة الإختلالات الأمنية التي يعيشها البلد .

يمني برس _ خاص
الساحة

خرج اليوم الجمعة 17 من رمضان مئات الالاف من أبناء الشعب اليمني في عدد من المحافظات والمديريات اليمنية عبروا فيها عن استنكارهم لما يمر به بلدنا اليمن من حالة انفلات أمني وما يتعرض له العديد من أبناء الشعب اليمني من قتل واغتيالات واستهداف متعمد .

المسيرات والمظاهرات الحاشدة خرجت في كلاً من العاصمة صنعاء ومحافظة صعدة وحجة وذمار وفي كلاً من مديرية رازح وغمر بمحافظة صعدة ومديرية المحابشة والشاهل بمحافظة حجة ومديرية جبل الشرق بذمار ومديرية حرف سفيان بمحافظة عمران .

المسيرات التظاهرات الحاشدة خرجت بعد صلاة الجمعة ورددت شعارات وهتافات منددة بما يحصل في البلد من إختلالات أمنية وإغتيالات تطال أبناء اليمن الشرفاء .

وتساءل أبناء الشعب اليمني عن دور وزارة الداخلية مما يحدث بحق اليمنيين المدنيين والعسكريين من قتل واغتيال مؤكدين ان هذه الأعمال الإجرامية دخيلةً على المجتمع اليمني ولم تحدث الا نتيجة لدخول الأمريكيين واستحكامهم على البلد.

وفي العاصمة صنعاء شيع اليوم مئات الآلاف بعد صلاة الجمعة شهيدي التاسع من رمضان وهم الشهيد/عبد الطيف الصريري والشهيد يحيى السراجي اللذان ارتقيا شهداء برصاص مسلحين كانوا يستقلان دراجةً نارية وأطلقا الرصاص على طول مخيمات ساحة التغيير.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com