المنبر الاعلامي الحر

خسائر مادية بالغة في الممتلكات الخاصة والعامة جراء غارات هستيرية لطائرات العدوان على عدد من المحافظات

يمني برس – خاص

كثفت طائرات العدوان السعودي الأمريكي من غاراتها العدوانية بحق أبناء الشعب اليمني مستهدفة الأحياء السكنية والبنية التحتية في العاصمة صنعاء وعدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضحت مصادر أمنية أن طائرات العدوان شنت فجر اليوم أربع غارات على معسكر السواد في منطقة حزيز جنوب العاصمة صنعاء، كما شنت خمس غارات على منطقة صرف في مديرية بني الحارث شرقي العاصمة، خلفت اضرار مادية في الممتلكات الخاصة والعامة.

وأفادت المصادر بأن طائرات العدان شنت أكثر من سبع غارات على مبنى فرع البنك المركزي ومبنى التأمينات في مدينة صعدة، ما أدى إلى تدميرهما وتضرر عدد من المباني المجاورة في المجمع الحكومي.

كما شنت ثلاث على مناطق متفرقة في مديرية شدا الحدودية، وغارتين على منطقة بركان في مديرية رازح، فيما إصيب أحد المواطنين برصاص حرس الحدود السعودي في ذات المديرية.

وأشارت المصادر إلى أن طائرات العدوان شنت أربع غارات على المجمع الحكومي في مديرية بني صريم وشبكة الاتصالات في حوث بمحافظة عمران، واستهدفت بأربع غارات مزارع المواطنين في منطقة الجر بمديرية عبس في محافظة حجة، وثلاث غارات على منطقة العريش في مديرية مقبنة بتعز، خلفت اضرار مادية بالغة في الممتلكات الخاصة والعامة

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com