المنبر الاعلامي الحر

استجابة لتوجيهات قائد الثورة.. عملية زحف والتفاف نوعية تنتهي بتطهير قرية الهاملي شمالي #معسكر_خالد ( تفاصيل )

يمني برس – خاص

استعادة قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم  الأثنين السيطرة الكاملة على قرية الهاملي بمحافظة تعز، في عملية نوعية سقط على إثرها العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في محافظة تعز.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات متخصصة من الجيش واللجان نفذت زحفاً وعملية التفاف نوعية، تمكنوا خلالها من استعادة السيطرة الكاملة على قرية الهاملي شمالي معسكر خالد بمديرية موزع، كان المرتزقة قد سيطروا عليها في وقت سابق.

وأكد المصدر مصرع وإصابة العشرات من المرتزقة وتدمير طقمين عسكريين وجرافة تابعة لهم، خلال عملية سيطرة الجيش واللجان على قرية الهاملي شمالي معسكر خالد.

ووفقاً للمصدر فإن سيطرة قوات الجيش واللجان الشعبية على قرية الهاملي شكلت صدمة كبيرة لقوى الغزو والمرتزقة، الأمر الذي دفع الطيران الحربي إلى شن غارات عنيفة وهستيرية على قرية الهاملي، مستخدمة القنابل الفسفورية.

وتأتي هذه العملية النوعية بعد جملة من الانتصارات الميدانية التي تحققها قوات الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات الداخلية وجبهات ما وراء الحدود، خلال الأسبوع الماضي، وذلك إستجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي الذي وجه بالتصعيد العسكري في مواجهة تصعيد العدو.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com