المنبر الاعلامي الحر

هااام : عضو كبير في حزب المؤتمر : لن نحضر السبعين مالم يغسل المؤتمر عاره بطرد مرتزقة الرياض من عضويته .

يمني برس – متابعات

الدعوة للخروج الى ميدان السبعين في ذكرى تأسيس المؤتمر والتي تعد الاولى  في تاريخ المؤتمر الشعبي العام وفي هذا التوقيت وفي ظل العدوان السعودي الامريكي على بلادنا اليمن وعلى مدى عامين ونصف شئ محمود ومناسب .

لكن يكفينا تصفيق وجمهرة وتطبيل دون وعي وفهم تنظيمي  دعونا نسبق هذا الاحتشاد التنظيمي الكبير في ميدان السبعين المقرر يوم   24 أغسطس الذكرى  الخامسة والثلاثين 

بأن نجعل الفرحة فرحتين ونعمل على تنظيف المؤتمر من الشوائيب والعاهات ونغسل عارنا من مرتزقة وخونة الوطن القابعين في الرياض ومازالوا مؤتمر

 و ندعو القيادة العليا  للمؤتمر  الشعبي العام بأتخاذ قرار تنظيمي بفصل بل طرد كافة المنتسبين للمؤتمر الشعبي العام من الذين ساندوا العدوان على بلادنا اليمن وكان لهم دور في التدمير والقتل وعلى رأسهم الفار هادي وبن دغر وكافة اعضاء اللجنة العامة الذين مازالوا الى الان محتفظين بعضوياتهم وانتسابهم للمؤتمر الشعبي العام وكفانا غمغمه ومداهنه وعلينا ان نتخلص منهم قبل ان نحتشد لنحتفل بذكرى التأسيس لابد ان نزيل الخونة ونتبرأ منهم ليصبح تنظيم المؤتمر صحيح ومعافا الجسد عندما نطرد الخونة مرتزقة الرياض .

فلا يشرفني ان احتفل بذكرى تأسيس والمبنى مغشوش  وسينهار اذا لم احاول ترميمه وازالة  مصدر الغش .

وارجوا من القيادة ان تكون صادقة وجدية مع قواعد وتكوينات المؤتمر الشعبي العام الا اذا كان هناك مغازي ومأرب اخرى من وراء الاحتشاد والاحتفال بالذكرى فعلى قيادتنا  العليا  في المؤتمر ان توضح لنا ذلك الشئ .

اما ان احتفل بتأسيس والخونه وعملاء الرياض مازالوا في تكويني وتنظيمي المؤتمر الشعبي العام مازالوا محتفظين بعضوية المؤتمر ولا فرق بيني وبينهم فهذا مالا يقبله يمني حر مؤتمري شريف .

وصدقوني اذا قمنا بهذه الخطوة ستشاركنا كافة المكونات السياسية اليمنية الشريفة  في احتفاليتنا وفي مقدمة الصفوف سيحضروا كما يحضروا في عقد دورات  مؤتمراتنا الدورية   .

لاننا بهذة الخطوة طرد المرتزقة نكون قد صدقنا مع انفسنا وأتخذنا موقف مشرف ووفقا للنظام الداخلي واللائحة التنظيمية للمؤتمر الشعبي العام  .

واتمنى ان تكون هذه المطالبة  مطلب كل عضو مؤتمري شريف.

جاء ذلك في بيان أصدره عضو المؤتمر الشعبيي العام / عيسى عاطف

عضو اللجنة الدائمة المحلية في الحزب ..  بتاريخ 10/11/1438هجري

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com