المنبر الاعلامي الحر

مؤسسة مودة توزع 100 سلة غذائية للأسر المحتاجة في صنعاء

يمني برس / متابعات 

ضمن الحملات الاغاثية التي تنفذها مؤسسة مودة التنموية الخيرية بالشراكة مع مؤسسة بنان التنموية الخيرية ، وزعت اليوم الاربعاء ، ( 100 سلة غذائية ) على الأسر المحتاجة في العاصة صنعاء .

إلى ذلك أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة مودة عبدالله حسين الكبسي  في تصريحات لـ ” الهدهد نت ” أن المؤسسة تسعى لتفقد اوضاع الأسر الفقيرة والمحتاجة خصوصا في مثل هذه الظروف التي تمر بها البلاد وتردي الاوضاع المعيشية جراء الحصار والعدوان الغاشم، مؤكداً إلى أن هناك فريق في المؤسسة يقوم بمسوحات ميدانية بهدف تسجيل الاسر المحتاجة في الاحياء المستهدفة .

وعبر الكبسي عن شكرة  للقائمين على مؤسسة بنان التنموية الخيرية على تفعيل دور الشراكة بين مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني وتشبيك العلاقة وتوطيدها من خلال تنفيذ المشاريع المشتركة …..

من جهتها قالت المديرة التنفيذية لمؤسسة بنان التنموية الخيرية في تصريحات لـ ” الهدهد نت ” إلى ان المؤسسة تقوم بتوسيع الشراكة مع عدة مؤسسات ومنظمات في تنفيذ المشاريع الخيرية لما لها من اثر في تكامل البيانات للأسر النازحة والاسر المحتاجة والاشد فقرا اضافة الى توحيد الجهود والامكانيات التي تمتلكها منظمات المجتمع المدني في مختلف المجالات الإغاثية والإنسانية .

في المقابل عبر المستفيدين من الحملة الاغاثية عن شكرهم  لمؤسسة مودة الخيرية التنموية بهذه اللفتة الانسانية

وكانت مؤسستي مودة وبناء قد قامتا خلال الايام السابقة بتوزيع عدد من السلال الغذائية لعدد من الأسر المحتاجة في ضمن حملتهما الاغاثية .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com