المنبر الاعلامي الحر

استعدادات واسعة لإحياء يوم القدس العالمي للعديد من المحافظات اليمنية

يمني برس _ خاص

995432_279755605500124_1981267176_n

في اخر جمعة من شهر رمضان المبارك يستعدُ اليمنيون لإحياء هذه المناسبة بكل شوقٍ ورغبة . في مثل هذا اليوم من كل عام يتجدد حضور اللافتات والصور على الطرق والشوارع التي تُعيد التذكير بالقضية الكبرى والأساس ” قضية القدس المحتلة “.
وتشهد العاصمة صنعاء والعديد من المحافظات اليمنية هذا العام استعداداً واسعاً لإحياء هذه المناسبة حيث تمتلأ الشوارع في العاصمة صنعاء وغيرها من المحافظات اليمنية بلوحات إعلانية كبيرة تدعو وتّذكر بالمشاركة والتفاعل في هذه إحياء هذه المناسبة والذي ستكون في آخر جمعة من هذا الشهر المبارك .

اللوحات الكبيرة التي تدعو للمناسبة تحت عنوان ” القدس تجمعنا ” تنتشر على الطرق الرئيسية لمداخل العاصمة صنعاء . وفي ظل حالات الانقسام التي يشهدها المجتمع العربي والإسلامي وخصوصاً الخلافات الدينية والسياسية والتي يستغلها العدو الصهيوني ليواصل سياسة التهويد والاستيطان

قال المنظمون لهذه المناسبة إن قضية القدس قضية مركزية توحيدية قادرة على ان تلم شمل الأمة مجدداً وتعتبر من اهم القضايا العربية والاسلامية .

ويأتي إحياء يوم القدس العالمي باعتبار القدس رمزاً من الرموز الإسلامية التي توحد الأمة الإسلامية وانسجاماً مع القضية الكبرى وهي تحرير الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com