المنبر الاعلامي الحر

تفاصيل | هكذا تسللت مجموعة من الجيش واللجان إلى مواقع المرتزقة في تعز وقتلوا القيادي خالد باشا وعادوا دون خسائر

يمني برس – خاص  

نفذت وحدات من الجيش واللجان الشعبية اليوم السبت عملية أمنية نوعية استهدفت أحد القيادات العسكرية والميدانية لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في محافظة تعز.

وأكد مصدر عسكري مصرع المرتزق خالد باشا أحد القيادات العسكرية والميدانية لمرتزقة العدوان، بعملية أمنية نوعية نفذتها وحدات متخصصة من الجيش واللجان الشعبية في عمق مواقع المرتزقة بالقرب من منطقة الهاملي في الجهبة الساحلية.

وأوضح المصدر ان العملية عدد من أبطال الجيش واللجان تسللوا إلى أحد المواقع العسكرية للمرتزقة في منطقة بالقرب من قرية الهاملي التي تسيطر عليها قوى الغزو وتمكنوا من قتل المدعو خالد باشا، وعادوا إلى مواقعهم دون أي خسائر.

وكان أثنين من القيادات العسكرية للمرتزقة قتلوا اليوم وأصيب ثلاث خلال عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية في مناطق متفرقة بمحافظة تعز

وأكد مصدر عسكري مصرع القيادي المرتزق فتاح محمد علي الصماتي الصبيحي والقيادي المرتزق محمد سليم الصبيحي في عملية نوعية للجيش واللجان الشعبية بمديرية المخا الساحلية.

كما أكد المصدر إصابة القيادي المرتزق ” عبدالباري لافرش ” في مواجهات مع قوات الجيش واللجان الشعبية بجبهة المخا الساحلية، مشيراً إلى أنه تم نقله إلى مستشفى الوالي بمحافظة عدن جنوب البلاد.

 الصورة للقيادي المرتزق ” عبدالباري لافرش “

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com