المنبر الاعلامي الحر

تصعيد مستمر .. هجمات خاطفة تباغت جيش العدو ومرتزقته في نجران وزلزال1 يحصد أراح عدد منهم بجيزان

يمني برس – خاص

صعدت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الاثنين من عمليات العسكرية في جهبات ما وراء الحدود مكبدة جيش العدو السعودي ومرتزقته خسائر فادحةفي الأرواح والعتاد.

وأكد مصدر عسكري مصرع عدد كبير من جنود العدو السعودي وتدمير عتاد عسكري لهم خلال عملية هجومية واسعة للجيش واللجان  الشعبية استهدفت مواقعهم في تبة الخشبا بقطاع نجران.

وأوضح المصدر بأن العملية سبقها تمشيط بقصف مدفعي مكثف على مواقع وتحصينات الجيش السعودي في تبة الخشبا، قبل أن تقوم والوحدات المتخصصة بتنفيذ العملية.

هذا ونفذت وحدات اخرى من الجيش واللجان الشعبية هجوماً خاطفاً استهدف مواقع وتجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في التبة البيضاء بمنطقة سلاطح في ذات القطاع، سقط على إثرها قتلى وجرحى من المرتزقة بالإضافة الى تدمير تحصينات وعتاد عسكري لهم.

وإلى قطاع جيزان حيث أطلقت القوة الصاروخية صاروخ زلزال 1 محلي الصنع على تجمعات سعودية في نقطة المعزاب، أصاب هدفه بدقة عالية موقعاً خسائر بشرية ومادية في صفوف جيش العدو السعودي.

ووفقاً للمصادر فقد قتل وأصيب عدد من العسكريين السعوديين جراء قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم بعدد من القذائف في موقع الشرحاي في قطاع الداير بيجزان

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com