المنبر الاعلامي الحر

قوات الجيش واللجان تصعد من عملياتها في مختلف جبهات #تعز وتحصد أرواح عشرات المرتزقة .. تفاصيل

يمني برس – خاص

وإلى محافظة تعز حيث صعدت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الأربعاء من عملياتها العسكرية، موقعة خسائر مادية وبشرية كبرى في صفوف قوى الغزو ومرتزقة العدوان السعودي الأمريكي..

وأوضحت مصادر عسكرية أن وحدات من الجيش واللجان احبطت زحفين فاشلين لمرتزقة العدوان العدوان، الأول باتجاه تبة القرون في منطقة الكدحة، والأخر باتجاه منطقة الضباب غربي مدينة تعز.

وأكدت المصادر مصرع وإصابة العشرات من مرتزقة العدوان خلال تصدي الجيش واللجان لمحاولتي الزحف باتجاه تبة القرون في منطقة الكدحة والضباب غربي مدينة تعز.

وبحسب المصادر فإن من بين القتلى القيادي المرتزق نصر الأبيض والمرتزق خلدون القدسي، بالإضافة إلى القيادي المرتزق وضاح العيدروس، وجميعهم من القيادات الميدانية والعسكرية للمرتزقة في الجبهة الغربي

هذا ونفذت وحدات متخصصة من الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية نوعية على مواقع المرتزقة خلف محطة يختل بمديرية المخا الساحلية، سقط على إثرها قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.

ووفقاً للمصادر فإن القوة الصاروخية استهدفت تجمعات للمرتزقة بصاروخ زلزال 2 محلي الصنع خلف محطة يختل بمديرية المخاء أصاب هدفه بدقة عالية موقعاً قتلى وجرحى، فيما استهدفت وحدة الإسناد المدفعي تجممعات اخرى للمرتزقة في تبة السيمن بمديرية ذباب محققة إصابات مباشرة

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com