المنبر الاعلامي الحر

مطالبة واسعة لتمديد فترة زيارة معرض جراح عميقة بصنعاء

946698_606621276025358_1458355650_n

يمني برس _ خاص :

أعلن القائمين على المعرض الفني الأول ( جراح عميقة ) عن ان يوم الثلاثاء 6 أغسطس 2013م آخر يوم لزيارة المعرض الذي يقام في صنعاء ، كصورة مصغرة عن الجرائم التي ارتكبها النظام خلال حروب صعدة الست ومدى المعاناة التي عاناها أبناء صعدة جراء الحروب العبثية .

وكان المعرض قد فتح أبواب زيارته يوم الخميس 25/7/2013 بعد ان أنهى ملتقى الشباب الثقافي افهم بتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي كامل تجهيزات المعرض والذي أسموه بــ ” جراح عميقة ” في العاصمة صنعاء بشارع التحرير أمام سوق عنقاد.

وشهد المعرض اقبلاً كبيراً خلال فترة افتتاحه في ضل دعوات مطالبة بتمديد الفترة ليتسنى للزوار مشاهدته الصورة الحقيقة الذي تعرض لها أبناء صعده خلال الحروب الست من كذب وتدليس وفتاوى كاذبة وتشويش إعلامي ، واستباح النظام الجرائم خلالها ، احرق فيها الأخضر واليابس.

ويتضمن المعرض صور ومجسمات ووثائق وحقائق لتلك الجرائم التي ارتكبها النظام بحق أبناء صعدة من الحرب الأولى وحتى الحرب السادسة ، كما يحتوي على قسم يعرض فيه جانب التحريض الإعلامي والديني والفتاوى التي أصدرها النظام لاستباح دماء أبناء صعدة.

ووجه القائمين على المعرض الدعوة مجدداً لجميع أبناء الشعب اليمني والقنوات الإعلامية والصحفيين للحضور وزيارة المعرض حتى تتضح الصورة أكثر لما حدث من جرائم بشعة بحق أبناء صعده، والتي تحكي وقائع المجازر التي ارتكبها النظام بحق أبناء صعدة بأبشع الجرائم.

وكان علي العماد عضو مؤتمر الحوار الوطني دعاء زملائه المتحاورين في مؤتمر الحوار لزيارة المعرض الذي اعتبره اقتباس يسير من أرض الواقع للجرائم التي ارتكبها نظام على صالح وعلي محسن بحق أبناء صعدة والمحافظات الشمالية ، وأكد ان المجسمات التي تم تجسيد الجرائم عبرها ، محاكية لأبرز الجرائم التي حدثت موثقة ببعض الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والوثائق الرسمية تعتبر كشاهد اثبات.

– فيديو لمن لم يستطع زيارة المعرض يمكنه مشاهدته في محاولة لنقل المشاهد في أجواء المعرض

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com