المنبر الاعلامي الحر

اغتنام كميات من الأسلحة وقتل وجرح عشرات المرتزقة خلال عمليات نوعية للجيش واللجان في تعز _ تفاصيل العمليات

يمني برس – خاص

 صعدت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم السبت من عملياتها العسكرية في مختلف الجبهات بمحافظة تعز، مكبدة مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، بالإضافة إلى اغتنام كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات متخصصة من الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية نوعية على مواقع وتجمعات عسكرية لمرتزقة العدوان، في جبل راسان تمكنوا خلالها من قتل وجرح أعداد كبيرة من المرتزقةـ وتدمير تحصيناتهم، بافضافة إلى إغتنام كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة.

وأفاد المصدر بأن وحدة الإسناد المدفعي استهدفت تجمعات ومرابض مدفعية لمرتزقة العدوان بعدد من القذائف شرقي منطقة يختل في مديرية المخا الساحلية، محققة إصابات مباشرة، وشوهدت تصاعد ألسنة النيران تتصاعد من المكان.

وكانت وحدات من الجيش واللجان نفذت هجوم واسع على مواقع وتجمعات عسكرية لمرتزقة العدوان في الدار الغربي بمديرية مقبنة، سقط على إثرها العشرات من المرتزقة بين قتيل وجريح، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار.

وأكدت المصادر مصرع وإصابة عدد كبير من مرتزقة العدوان جراء قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم بعدد من القذائف شمال وغرب معسكر خالد، وتجمعات اخرى جنوب مفرق موزع.

ووفقاً للمصادر فإن وحدةالإسناد المدفعي استهدفت تجمعات للغزاة والمرتزقة شرقي معسكر الإمام في مديرية ذباب بعدد من القذائف محققة إصابات مباشرة

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com