المنبر الاعلامي الحر

وصول 28 جندي مارينز إلى سفارة أمريكا بصنعاء

يمني برس _خاص :
970708642
أفادت صفحة إخبارية في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن وصول 28 جندي من المارنيز تم استدعائهم من الأسطول الخامس الأمريكي إلى السفارة الأمريكية بصنعاء عبر طائرة الشحن الأمريكية التي هبطت صباح يوم أمس في مطار صنعاء الدولي.

شبكة اليمن الإخبارية أوضحت انه تم نقل الجنود إلى محيط السفارة الأمريكية بصنعاء ، حيث تم استحداث وحدات سكنية في فناء السفارة تتكون كل وحدة من سبعة طوابق .

قاطرتين و30 طقم عسكري كانوا قد توجهوا إلى حي شيرتون المجاور للسفارة الأمريكية بعد إغلاق الشوارع المؤدية إليه ، المتواجد فيه فندق شيرتون والذي يعتبر ثكنة عسكرية لجنود المارنيز الأمريكي بعد هبوط طائرة شحن عسكرية أمريكية في مطار صنعاء الساعة 8 من صباح يوم أمس .

وكانت صفحة شباب الصمود الإخبارية قد نشرت فيديو لهبوط طائرة شحن عسكرية أمريكية من نوع (U.S. Aircraft C-17) إلى مطار صنعاء ، واستمرار تحليق طائرة بدون طيار أمريكية في سماء العاصمة صنعاء لليوم الثاني على التوالي ، وتزايد الغارات الأمريكية على أبناء اليمن في عدد من المحافظات بشكل اصبح شبه يومي أزهقت أروح الكثيرين .

وتأتي هذة العمليات العسكرية الأمريكية بعد زيارة الرئيس هادي للولايات المتحدة الأمريكية دامت أسبوع ووصفها الإعلام الرسمي بالزيارة الناجحة ، وتنامي السخط الشعبي في اوساط الشعب اليمني جراء ما تقوم به أمريكا من انتهاكات لحرمات الشعب اليمني ووطنه في ضل صمت مخزي للحكومة اليمنية وبعض القوى السياسية ، الأمر الذي يراه المراقبون انه عملية ترويض وإخضاع للشعب اليمني .

*الصورة لجنود مارينز فوق فندق سيرتون بصنعاء في وقت سابق .
* شاهد هبوط طائرة الشحن الأمريكية إلى مطار العاصمة صنعاء U.S. Aircraft landing at the airport in the Sanaa

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com