المنبر الاعلامي الحر

بيان هام لعقلاء وحكماء اليمن : أي تحرك ميداني أو إعلامي أو مجتمعي لا يجعل للجبهات العسكرية أولوية فإن أصحبها يعرضون أنفسهم للمساءلة والمحاسبة_ تفاصيل

يمني برس – خاص

شهدت عدد من محافظات الجمهورية صباح اليوم الأثنين لقاءات واجتماعات تحضيرية لعقلاء وحكما اليمن، لمناقشت التجهيزات والتحضيرات للإحتشاد إلى ساحات الاعتصام في مداخل العاصمة صنعاء لرفد جبهات وإسناد المجاهدين بالقوافل الغذائية والمقاتلين، وسبل مواجهة تصعيد العدوان السعودي الأمريكي.

وأكدت الاجتماعات على ان مواجهة العدوان والتركيز على دعم الجبهات ورفدها بقوافل المال والرجال والسلاح هي أولوية الولويات وأن أي تحرك ميداني أو اعلامي او مجتمعي لا يجعل لذلك الاولوية فان اصحابها يعرضون انفسهم للمساءلة والمحاسبة امام الله سبحانه وامام الشعب.

ودعا عقلاء وحكماء اليمن في اجتماعاتهم إلى تشكيل ست لجان، الأولى لجنة لحماية وحدة الصف والداخلي، ولجنة لتقييم أداء المؤسسات الحكومية ، وكذا لجنة لتفعيل وتصحيح وضع القضاء، ولجنة لتفعيل الاجهزة الرقابية، بالإضافة إلى لجنة لمتابعة الوضع الاقتصادي ومعالجة مشكلة الرواتب معالجة واقعية بعيدة عن المزايدات والاستثمار الحزبي والسياسي.

وجدد عقلاء وحكماء اليمن دعوة جميع الاطراف للحفاظ على وحدة الصف الداخلي ورفض كل الدعوات والنعرات الحزبية والفئوية والتي تسعى لتأزيم وتفجير الوضع الداخلي، مشددين على ضرورة المشاركة الفاعلة في الحشد المرتقب الخميس المقبل، وعلى ضرورة دعم الجبهات بالقوافل انطلاقاً من ساحات الثورة.

وثمن  عقلاء وحكماء اليمن الدور البطولي والتاريخي والعظيم الذي يقوم به ابطالنا في الجيش واللجان الشعبية وينبّه الحاضرون أن أي تقليل من تضحيانهم، لافتين إلى أن أي ازدراء لمواقفهم وأي همز أو لمز في اعراضهم غير مقبول جملة وتفصيلا.. لانها تعتبر إساءة للشعب كل الشعب..

كما أكدوا  أن تضحيات أبناء الشعب اليمني ودماء الشهداء الزاكية والجراح الغائرة ومعاناة الاسرى لا يمكن أن تكون (ولا نقبل ان تكون) موضعاً للمساومة أو المزايدة أو المتاجرة بها في سوق النخاسة السياسية لاي طرف كان..

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com