المنبر الاعلامي الحر

انتصارات كبيرة للجيش واللجان قابلها إنكسارات وخسائر فادحة للجيش السعودي في جبهات ما وراء الحدود.. والتصعيد مستمر

يمني برس – خاص

وفي إطار مواجهة التصعيد بالتصعيد، صعدت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الأثنين من عملياتها العسكرية في جبهات ما وراء الحدود مكبدة جيش العدو السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

ففي قطاع عسير أحبطت وحدات من الجيش واللجان محاولة زحف فاشلة لمرتزقة  الجيش السعودي استمرت لساعات طويلة باتجاه منفذ علب الحدودي في قطاع عسير.

وأكد مصدر عسكري مصرع وإصابة أعداد كبيرة من مرتزقة الجيش السعودي وتدمير عتاد عسكري لهم خلال تصدي الجيش واللجان الشعبية لمحاولة الزحف الفاشلة باتجاه منفذ علب.

وأفاد المصدر بأن ما لا يقل عن 15 من مرتزقة الجيش السعودي سقطوا بين قتيل وجريح، بكمين محكم نصبته وحدة من الجيش واللجان قبالة منفذ علب الحدودي بذات القطاع.

وإلى قطاع نجران حيث كثفت قوات الجيش واللجان الشعبية قصفها الصاروخي والمدفعي على مواقع وتجمعات عسكرية لجيش العدو السعودي ومرتزقته في موقعة خسائر مادية وبشرية فادحة.

ووفقاً لمصادر عسكرية فإن وحدة الإسناد المدفي أطلقت عدد من القذائف على موقع السديس السعودي ما أدى إلى إحراق مخزن أسلحة، كما استهدفت بقصف مدفعي مكثف تجعات لجنود العدو السعودي في قيادة سقام وموقع المخروق والطلعة، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وذكرت المصادر بأن القوة الصاروخية استهدفت بصليات من صواريخ الكاتيوشا تجمعات لجنود واليات العدو السعودي في موقع الهرام ، ما أدى إلى وقوع خسائر مادية في عديدهم وعتادهم.

وإلى قطاع جيزان حيث لقي أحد جنود العدو السعودي مصرعه بعملية قنص نفذتها وحدة القناصة للجيش واللجان الشعبية في موقع الزقيلة العسكري.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com