المنبر الاعلامي الحر

في إطار مواجهة التصعيد بالتصعيد .. هجمات إستباقية للجيش واللجان على معسكرات ومواقع سعودية في جبهات ماوراء الحدود

يمني برس – خاص

وفي إطار مواجهة التصعيد بالتصعيد، والرد على استمرار جرائم العدوان السعودي الأمريكي واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم عملياتها العسكرية في جهبات ما وراء الحدود ومختلف الجبهات الداخلية مكبدة قوى الغزو والمرتزقة خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

حيث لقي عدد من العسكريين السعوديين مصرعهم وأصيب اخرون جراء قصف مدفعي وعمليات قنص للجيش واللجان الشعبية في بجهات ما وراء الحدود في جيزان ونجران.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدة الإسناد المدفعي استهدفت تجمعات عسكرية لجيش العدو السعودي بعدد من القذائف في منطقة الشرحاي، ومركز نعشاو العسكري السعودي وتجمعات اخرى في منفذ الطوال وموقع القنبور، ما ادى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

هذا واستهدفت وحدة الدروع الية عسكرية تابعة لجيش العدو السعودي تحمل معدل رشاش بصاورخ موجه ما أدى إلى تدميرها شمال موقع ملحمة العسكري

المصدر أكد مصرع أثنين من جنود العدو السعودي بعمليتي قنص لوحدة القناصة في الجيش واللجان الشعبية بموقع المعريضة العسكرية، وقنص ثالث في موقع الدخان بذات القطاع في جيزان ايضاً.

وإلى قطاع قطاع نجران أفادت مصادر عسكرية أن ودة الإسناد المدفعي استهدفت تجمعات لعسكريين سعوديين في رقابة نهوقة بعدد من القذائف ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى وإحراق مبنى الرقابة.

وفي ذات القطاع نفذت وحدات من الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع وتجمعات عسكرية لجيش العدو السعودي في موقع غرب الشرفة، تمكنت خلالها من قتل وجرح عدد من جنود العدو واغتناام كميات من الأسلحة والذخائر.

وفي ميدي أطلقت القوة الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية صاروخ نوع الصرخة على تجمعات عسكرية لجيش العدو السعودي في منفذ علب بقطاع عسير ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

ووفقاً لمصادر عسكرية في عسير فإن وحدة الإسناد المدفعي استهدفت تجمعات اخرى لجنود العدو السعودي بعدد من القذائف وسط مدينة الربوعة محققة إصابات مباشرة

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com