المنبر الاعلامي الحر

ثلاث غارات في مناطق مختلفة في اليمن شنتها طائرات امريكية بدون طيار

يمني برس – خاص 

تنزيل (2)

تعرضت محافظة حضرموت أمس الخميس 8/8/2013 لغاراتين امريكية لطائرة بدون طيار قتلت يمنيين بذريعة ملاحقة الارهاب في منطقة غيل باوزير ووادي كتاف ، كما نفذت غارة ثالثة في محافظة مأرب .

 

حضرموت استهدفت بغارتين متفرقتين في غيل باوزير استهدفت سيارة هايلوكس غمارتين موديل 2010م كان على متنها 2 يمنيين متهمين بإنتماؤهم لتنظيم القاعدة ما أدى إلى مقتلهما وإحتراق السيارة بالكامل وذلك أثناء وجودها على بعد حوالي 200 متر من مصنع بقشان .

اما الغارة الثانية اتت في وقت لاحق خلفت مايقارب 5 قتلى أستهدفتهم أثناء وجودهم في منطقة الرقبه بوادي كتاف بنفس التهمة التي تضرب بها الطائرات الامريكية اليمنيين وهي ملاحقة الارهاب .

محافظة مأرب كان لها نصيب من التدخلات الامريكية في الشأن اليمني حيث ضربت طائرة بدون طيار امريكية غارة جوية استهدفت سيارتين مخلفة مايقارب ستة قتلى .

يذكر بأن وتيرة الضربات الامريكية لليمنيين خلال الأسبوعين الماضيين مع زيارة قام بها الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي ولقاءه بنظيره الأمريكي باراك أوباما.

يذكر بأن الحكومة الامريكية اعلنت حالت الاستنفار لرعاياها لاجلاء اليمن بعد علمها بهجمات ستطال حتى رعاياهم من قبل ما اسموه عناصر تنظيم القاعدة، كما هبطت في مطار صنعاء طائرات شحن كبيرة امريكية ومطبوع عليها علم الامريكيين والتي اسمتها الخارجية الامريكية لإجلاء الرعايا .

 

الحكومة اليمنية حتى الان لم يصدر منها اي موقف من وصول طائرات الشحن العسكرية الامريكية لمطار صنعاء وكذلك التحليق المستمر لطائرات الاستطلاع الامريكية في سماء العاصمة صنعاء بشكل مستمر منذ اعلان السفارة الأمريكية في صنعاء حالة الأستنفار .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com