المنبر الاعلامي الحر

البعدادي يوجه بمحاكمة أبرز قيادات المؤتمر المتواجدة في الرياض وقواعد الحزب تنتظر قرارات حاسمة من ” المخلوع ” بخصوص التالية أسمائهم

 يمني برس – خاص 

وجه النائب العام القاضي عبد العزيز البغدادي الى النيابة الجزائية المتخصصة للاطلاع والبدء في اتخاذ إجراءات المحاكمة القانونية بحق عدد من قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام.

وتحوي القائمة عدد الذين شملهم البلاغ المرفوع إلى النائب العام من المركز القانوني لحقوق الإنسان لارتكابهم جرائم ماسة بأمن الدولة، والسعي للإضرار بمركز الجمهورية اليمنية الحربي والسياسي والدبلوماسي والاقتصادي.

والاعتداء على استقلال الجمهورية اليمنية ونشر وإذاعة أخبار بقصد تكدير الأمن والسلم العام. و- إذاعات أخبار وبيانات وإشاعات كاذبة ومغرضة عن الدولة ورجال الدولة والجيش واللجان الشعبية والتحريض عليهم.

طالب عدد من الناشطين من حزب المؤتمر الشعبي العام في مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر، قيادة الحزب بإتخاذ الاجراءات القانونية بحق المنتسبين للحزب الذين يتواجدون في عواصم دول العدوان.

وطالبت منشورات الناشطين رئيس حزب المؤتمر علي عبدالله صالح بإصدار قرارات الفصل للخونة المتوجدين في الرياض الذي أعلنوا وقوفهم وتأييدهم للعدوان السعودي الأمريكي بحق ابناء الشعب اليمني. 

يتواجد العشرات من قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام في العاصمة السعودية الرياض منذ بداية العدوان بينهم الأمين العام المساعد وأعضاء في الأمانة العامة للحزب وممثلي المؤتمر في مجلس النواب.

وفي ما يلي أبرز القيادات المؤتمرية المتواجدة في الرياض.

  • سلطان سعيد عبدالله البركاني – الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبي العام – رئيس الكتلة البرلمانية لحزب المؤتمر في مجلس النواب – عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام ( الرياض )

  • معمر مطهر الإرياني – وزير سابق عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام ( الرياض

  • أحمد عبيد بن دغر – وزير سابق عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام ( الرياض

  • أحمد أحمد المسيري – عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام ( الرياض )

  • محمد بن ناجي الشايف – عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام ( الرياض )

  • رشاد محمد علي العليمي – عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام ( الرياض

  • عثمان حسين فايد مجلي – عضو مجلس النواب كتلة المؤتمر الشعبي العام ( الرياض )

  • صغير حمود أحمد بن صغير – عضو مجلس النواب كتلة المؤتمر الشعبي العام ( الرياض )

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com