المنبر الاعلامي الحر

انتصار أمني جديد .. ضبط عناصر من القاعدة واخرين متعاونين مع العدوان في عدد من المحافظات _ تفاصيل

يمني برس – خاص

تواصل الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية تحقيق مزيداً من الانتصارات والانجازات الأمنية في مختلف محافظات الجمهورية، أحبطت وأفشلت مخططات ومرامرات للعدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته كانت تستهدف، أمن وسلامة الوطن والمواطنين.

حيث القت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية اليوم الأربعاء القبض على أحد المطلوبين أمنياً ومع مجموعة من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في محافظة البيضاء.

وأوضح مصدر أمني أنه وبعد عملية رصد ومتابعة تم القبض على أحد المتعاونين مع العدوان في مديرية رداع ومعه مجموعة من المرتزقة أثناء محاولته القيام بتهريبهم إلى معسكرات الغزاة في محافظة مأرب.

كما تم القبض على أحد العناصر الإجرامية في مديرية ذي ناعم بذات المحافظة يعمل ضمن خلية تابعة لما يسمى بتنظيم القاعدة، مبيناً أن المتهم تم تكليفه من قبل التنظيم برصد تحركات الجيش واللجان وجمع المعلومات عن مقراتهم واماكن تواجدهم.

وفي محافظة حجة القت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية القبض على أحد العناصر الإجرامية يعمل ضمن خلية جندها العدوان للقيام بأعمال تخريبية في مديرية مستبأ.

وأفاد أمني بالمحافظة بأن المتهم قام بإستلام مبالغ مالية كبيرة وذخائر وقنابل يدوية من أحد قائد الخلية التي يعمل معها، وقد اعترف برصد عدة أهداف كان ينوي استهدافها.

وكانت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية القت امس الثلاثاء القبض على أربعة من العناصر الإجرامية كانوا في طريقهم إلى العاصمة صنعاء، وبحوزتهم حزام ناسف ومواد وأدوات متفجرة تستخدم في تصنيع العبوات الناسفة.

الجدير بالذكر أن العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي يسعى عبر أدواته وعناصره الإجرامية في الداخل إلى استغلال الفعاليات الجماهيرية الكبرى التي تحتضنها العاصمة صنعاء صباح يوم غد الخميس: عبر افتحال فوضى أمنية واستهداف الساحات سوا في ميدان السبعين أو مداخل العاصمة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com