المنبر الاعلامي الحر

بالصور : تقاطر الحشود الضخمة إلى ساحات الإعتصام بصنعاء دعماً للجبهات

يمني برس – خاص

تتوافد حتى اللحظة الحشود الجماهيرية الكبرى إلى ساحات الاعتصام في خط المئة جنوب العاصمة و الصباحة وهمدات غرب وشمال العاصمة.

حيث يحمل المتقاطرون الأعلام اليمنية وشعارات الحرية، والشعارات واللافتات المناهضة للسياسة الأمريكية في المنطقة، والداعية لمواجهة تصعيد العدوان بتصعيد.

وقد أكدت الجموع المحتشدة القبائل دعم جبهات القتال بالمال والمقاتلين لإسناد الجيش اليمني واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومرتزقته.

وكان قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي قد قال في أكثبر من خطاب له ان المرحلة مرحلة اقتحامات لا انتخابات داعياً إلى رفد جبهات العزة والشرف بالرجال والسلاح والمال لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي الهمجي ومرتزقته حتى النصر ..

وكان رئيس اللجنة الثورية العليا / محمد علي الحوثي قد دعا في خطاب له قبل أيام إلى جعل اليوم الخميس (2 ذي الحجة) يوم حشد في ساحات الاعتصامات لإرسال قوافل الرجال والمال والغذاء وقوافل الدعم للجبهات.

حيث أشار في منشور له على صفحته في الفيسبوك إلى أنه سيكون هناك عدة تجمعات للحشد، في ساحة اعتصام الصباحة، وساحة اعتصام الرسول الأعظم بـ سنحان خط المئة، وساحة بني الحارث، وساحة همدان وكذلك المحافظات الأخرى.

وأكد على أهمية مواجهة التصعيد بالتصعيد، من خلال تكثيف العمل الواعي الإيجابي والمواقف الإيمانية الجهادية من أجل التصدي لكل أنواع تصعيد تحالف العدوان السعودي الإماراتي وحلفائهم وإفشال كل المؤامرات التي تحاك ضد اليمن .

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com