المنبر الاعلامي الحر

بالصور .. استشهاد 14 مواطن بينهم 6 أطفال وامرأتان، في جريمة جديدة للعدوان جنوب العاصمة

يمني برس – خاص

استشهد وأصيب أكثر من ثلاثين من المواطنين بينهم نساء وأطفال  فجر اليوم الجمعة جراء غارة جوية لطائرات العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي جنوب العاصمة صنعاء.

وأوضحت مصادر أمنية بأن طائرات العدوان استهدفت بغارة عمارة سكنية في منطقة عطان بمديرية الوحدة، ما أدى إلى استشهاد 14 مواطن بينهم ستة أطفال وامرأتان وإصيب 22 اخرين بعضهم إصابته خطرة.

وأفاد المصدر بأن الغارة تسببت في تدمير كلي للعمارة السكنية بالإضافة إلى وقوع اضرار بالغة في عدد من منازل المواطنين المجاورة، مشيراً إلى أن طائرات العدوان شنت أربع غارات على مناطق متفرقة جنوب العاصمة.

وأشار المصدر إلى أن طائرات العدوان استهدفت بغارة إحدى مزارع الدجاج في منطقة الهاملي بمديرية موزع في تعز، ما أدى إلى تضررها بأضرار مادية بالغة، كما شنت غارة على منطقة حباب في مديرية صرواح في مأرب

وكان طيران تحالف العدوان ارتكب مجزرة في حق المدنيين، أمس الأول، حيث استدف فندقا شعبيا في قرية بيت العذري بمديرية أرحب شمال محافظة صنعاء ما أدى إلى استشهاد 46 مدنيا وإصابة أكثر من 70 بجراح.

يأتي ذلك في سياق الجرائم التي يرتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني في مختلف المحافظات، حيث استشهد وجرح أكثر من 35 آلف مدني منذ بداية العدوان في 26 مارس 2015 بحسب إحصائيات مدنية مستقلة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com