المنبر الاعلامي الحر

إًصابة ثلاثة مواطنين وخسائر مادية بالغة جراء غارات مكثفة لطائرات العدوان على عدد من المحافظات

يمني برس – خاص

كثفت طائرات العدوان السعودي الأمريكي من غاراتها العدوانية بحق أبناء الشعب اليمني مستهدفة الأحياء السكنية والبنية التحتية في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر أمني أن طائرات العدوان استهدفت بغارة منطقة المحجر في مديرية باقم، في محافظة صعدةـ ما أدى إلى إصابة ثلاثة مواطنين بجروح خطرة، كما استهدفت بغارة الطريق العام في منطقة بركان في رازح، ومثلها على منطقة ال الشيخ في منبه، واخرى على الملاحيط بمديرية الظاهر الحدودي في ذات المحافظة، خلفت اضرار مادية بالغة في الممتلكات الخاصة والعامة.

وأفاد المصدر بأن طائرات العدوان استهدفت بأربع غارات شرق منطقة يختل في مديرية المخا الساحلية، وأربع على منطقة الهاملي وشرق معسكر خالد في موزع بمحافظة تعز، كما شنت ست غارات على مناطق متفرقة في مديريتي المطمة والمتون بالجوف، ما أسفر عن وقوع خسائر في منازل وممتلكات المواطنين.

ووفقاً للمصدر فإن طائرات العدوان شنت خمس غارات على مديريتي صرواح وحريب القراميش في مأرب، وثلاث على منطقة بني بارق في نهم شرقي محافظة صنعاء، كما استهدفت بغارتين منطقة المزرق في مديرية حرض الحدودية بمحافظة حجة، ما أدى إلى تدمير وتضرر عدد من منازل ومزارع المواطنين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com