المنبر الاعلامي الحر

قوات الجيش واللجان تواصل التعصيد في جبهات ما وراء الحدود وجبهة ميدي وخسائر العدو بالجملة

يمني برس – خاص

لقي عدد من جنود العدو السعودي اليوم السبت مصرعهم وأصيب اخرون جراء قصف للجيش واللجان الشعبية في قطاع نجران. فيما لقي أحد الجنود مصرعهم بعملية قنص بجيزان.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدة الإسناد المدفعي استهدفت تجمعات لجنود العدو السعودي والياتهم بعدد من القذائف خلف موقعي الطلعة والمخرو ومعسكر رجلا في قطاع نجران.

وأكد المصدر مصرع وإصابة عدد من العسكريين السعودي وتدمير عتاد وتحصينات عسكرية لهم جراء القصف المدفعي للجيش واللجان في موقعي الطلعة والمخروق ومعسكر رجلاء.

وفي قطاع جيزان  لقي عدد من العسكريين السعوديين مصرعهم وأصيب اخرون بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم بعدد من القذائف في منفذ الطوال الحدودي، فيما قتل أحد الجنود بعملية قنص نفذتها وحدة القناصة للجيش واللجان الشعبيية في رقابة موقع قيس العسكري بذات  القطاع.

لقي عدد كبير من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي اليوم مصرعهم بينهم قيادي بارز وإصيب اخرون بقصف للجيش واللجان الشعبية في جبهة ميدي الحدودية بمحافظة حجة.

وأوضحت مصادر عسكرية أن وحدة الإسناد المدفعي استهدفت بقصف مدفعي مكثف تجمعات وتحصينات عسكرية لمرتزقة العدوان شمال صحراء مديرية ميد، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، وتدمير اليتين عسكريتين لهم.

وأكدت المصادر أن من بين قتلى مرتزقة العدوان القيادي المرتزق محمد خادم، وهو أحد قيادات حزب التجمع اليمني للإصلاح، وأحد القيادات الميدانية لمرتزقة العدوان في جبهة ميدي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com