المنبر الاعلامي الحر

عمليات عسكرية للجيش واللجان بوتيرة متصاعدة تكبد المرتزقة خسائر فادحة في مختلف الجبهات _ تفاصيل

يمني برس – خاص

صعدت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم السبت من عملياتها العسكرية، في مختلف الجبهات الداخلية، مكبدة مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأفادت مصادر عسكرية في محافظة تعز، أن قوات الجيش واللجان الشعبية نفذت هجوماً مباغتاً على تحصينات ومواقع لمرتزقة العدوان، في شبكة الصيرتين بمديرية الصلو، تمكنت خلالها من قتل وجرح أعداد كبيرة منهم.

وذكرت المصادر أن وحدة الهندسة استهدفت طقم عسكري تابع لمرتزقة العدوان، بعبوة ناسفة، ما أدى إلى تدميره ومصرع وإصابة من كان على متنه شمال شرق تبة السيمن في مديرية ذباب غربي محافظة تعز.

وإلى جبهة شبوة، نفذت وحدات متخصصة من الجيش واللجان عملية نوعية على تحصينات وتجمعات عسكرية لمرتزقة العدوان، في التبة السوداء، بمديرية عسيلان، سقط على إثرها عدد من القتلى والجرحى.

هذا وشنت وحدات من الجيش واللجان الشعبية عملية خاطفة على مواقع وتجمعات لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في منطقة في منطقة يعيس بمديرية مريس بمحافظة الضالع،

وعلى صعيد متصل شنت وحدة الإسناد المدفعي للجيش واللجان الشعبية قصفاً مدفعياً مكثفاً على تجمعات لمرتزقة العدوان والياتهم جنوب منطقة كهبوب في محافظة لحج، محققة إصابات مباشرة

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com