المنبر الاعلامي الحر

وزير الدفاع يتوعد دول العدوان ويبشر بمرحلة جديدة ستشهد تحولات نوعية على المستويين الاستراتيجي والتكتيكي

يمني برس – صعدة

قال وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، أن المرحلة الجيدة باستراتيجيتها الهجومية تقتضي إعادة التموضع والانتشار للقوات وفق التكتيكات العسكرية المتطورة المرسومة بدقة وتخطيط رفيع المستوى لتكون أكثر نجاحاً وأكبر فعالية في جبهات ما وراء الحدود وغيرها من جبهات مواجهة العدوان الذي كانت وما زالت حساباته وتقديراته العسكرية والسياسية خاطئة ويحصد بسببها خسائر فادحة وهزائم مريرة.

 

وأكد وزير الدفاع خلال اجتماعا موسعاً صباح اليوم ضم قيادة محور صعدة وحرس الحدود وقادة الوحدات العسكرية المرابطة في إطار المسرح العملياتي للمحور، أن هذه المرحلة ستشهد تحولات نوعية كبرى على المستويين الاستراتيجي والتكتيكي ضد العدوان الغاشم.

 

وقال اللواء العاطفي أن العدوان سيدفع أثمان باهضة جراء تهوره وأطماعه غير المشروعة وارتكابه الجرائم البشعة بحق المدنيين الأبرياء من أبناء الشعب اليمني العظيم.

 

إلى ذلك أكدت القيادات العسكرية في محور صعدة وحرس الحدود الاستعداد الكامل لتنفيذ كافة المهام المسندة إليها من قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، وبما يحقق أهداف المعركة الهجومية في جبهات ما وراء الحدود وفي عمق العدو الذي بات قاب قوسين أو أدنى من الهزيمة الساحقة.

 

وعلى ذات الصعيد قام وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ومعه مساعد وزير الدفاع للشئون اللوجستية اللواء صالح مسفر الشاعر وقائد حرس الحدود العميد ناصر صبحان المحمدي بزيارة تفقد ومعايده لمنتسبي قيادة المحور ومشاركتهم أفراح عيد الأضحى.

 

ودعا إلى بذل المزيد من الجهود واليقظة والاستعداد الدائم لمواجهة قوى الشر والعدوان بكل قوة وحزم وتنفيذ المهام والواجبات المناطة بهم على أكمل وجه.

 

فيما رحب قائد محور صعدة العميد الركن أمين الحميري بوزيرالدفاع ومشاركته منتسبي المحور أفراح ومباهج عيد الأضحى المبارك، مؤكداً أن منتسبي المحور سيظلون بنفس المستوى الرفيع من الجهوزية والشجاعة والإقدام في مواجهة أعداء اليمن أرضا وإنسانا.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com