المنبر الاعلامي الحر

في ثاني يوم لانتصار المقاومة في لبنان وبعد تصريح السيد حسن اكثر من عشرة شهداء وعشرات الجرحى في انفجار سيارة مفخخة بالضاحية

يمني برس – خاص
1001555_351390158324322_1237322565_n
انفجرت مساء يومنا الخميس سيارة مفخخة بالضاحية الغربية بلبنان اسفرت عن سقوط اكثر من عشرة شهداء وعشرات الجرحى وتضرر المباني المجاورة بأضرار بليغة .

فرق الانقاذ وسيارات الاسعاف هبت عقب الانفجار إلى مكان وقوع الحدث لانقاذ واسعاف المصابين ، كما تم اقفال الشوارع المجاورة وعمل غطاء أمني لتفادي تواجد عبوة اخرى في مكان الانفجار .

تفجير الضاحية والذي استهدف مواطنين آمنين تبنته جماعة اطلقت على نفسها سرايا عائشة ام المؤمنين للمهمات الخارجية في فيديو نشرته على يتيوب ، بأن هذا العمل موجه للمقاومة ولسيد المقاومة والذي وصفوا السيد حسن بالعمالة لاسرائيل وايران معلنين بأن عملياتهم لن تتوقف ، في مؤشر لجر الشارع اللبناني واستهداف المدنيين بالتفجيرات واثارة الرعب في اوساطهم بعد فترة طويلة لم يتم استهداف المدنيين فيها ولشق صف اللبنانيين .

يذكر بأن التفجير بعد مقابلة مع سماحة السيد حسن نصر الله بثت على قناة الميادين والتي صرح السيد فيها بأن حزب الله هو منفذ عملية اللبوة والتي استهدفت جنود اسرائيليين متسللين إلى لبنان في عمليتين متفرقتين ، وكذلك فضح العديد من تحركات الاسرائيليين ولمح لبعض من تقنيات حزب الله التي لم يحسبها الاسرائيليين .

كما ادانت العديد من القوى السياسية والمثقفة الانفجار وحملوا رئيس الدولة ورئيس الوزراء المسؤلية فيما حصل مؤكدين بأن الأنفجار سببه الرئيسي اسرائيل مؤكدين بأن هذه التفجيرات تجعلهم يتمسكوا بخيار المقاومة وما يزيدهم الا وعياً وقوة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com