المنبر الاعلامي الحر

في ضل غياب وتواطأ الأجهزة الأمنية استمرار احد المشائخ المرتزقة في اختطاف مراسل قناة المسيرة لليوم الثالث على التوالي

يمني برس _ خاص :
1082794_542622839126541_980771796_n
تستمر جماعة الشيخ عبدالواحد هزام الشلالي باختطاف مراسل وطاقم قناة المسيرة لليوم الثالث على التوالي بمديرية الرضمة محافظة إب في جريمة صارخة بحق حرية الإعلام والصحافة .

وكانت الجماعة التكفير قد اختطفت يوم الثلاثاء 14 أغسطس 2013م مراسل قناة المسيرة وطاقمه وعدداً آخر من الطريق العام أثناء مرورهم فوق حافلة ( باص ) يحمل رقم 55472/1 خصوصي في منطقة الاجلب باتجاه مدينة دمت الذي يفترض انه امان بحماية النظام والدولة والقانون ، في استمرار لانتهاك حقوق مواطنين ابناء مديرية الرضمة ، ولتثبت جماعة الشلالي على انها تقوم بقطع الطرق وخطفها للمواطنين .

وبث الجماعة مقطع فيديو لمن أسمتهم بالأسرى والذي تظهر مراسل قناة المسيرة بالحديدة مخاطباً خاطفينه بأنه هو وزملائه كانوا في رحلة سياحية لمدينة دمت في ظل تجاهل السلطات المحلية في المحافظة لهذه الانتهاكات وعدم قيام الجهات الأمنية بواجبها .

وتشهد قرية المنجر بمنطقة الرضمة حصار خانق من قبل الشيخ الشلالي لمدة تصل إلى شهر، حيث تستخدم مليشيات الشلالي السلاح المتوسط والخفيفة في عمليات القتل التي تمارسه بحق ابناء آل السراجي بقريقة المنجر ، ارتقى على اثره 5 شهداء وعدد من الجرحى .

العدوان الاثم على المواطنين في منطقة المنجر بدأ عندما أقدم إتباع المدعو عبد الواحد هزام بالاعتداء على المشاركين في فعالية أحياء استشهاد امير المؤمنين الامام علي عليه السلام في الثاني والعشرين من شهر رمضان ما اسفر عن استشهاد طارق علي السراجي ويحيى محمد السراجي وإصابة آخرين بجراح.

ومن ثم عاود التكفيريين إطلاق النار على أبناء المنجر ما ادى إلى استشهاد ثلاثة ليصل العدد إلى خمسة شهداء وعدد من الجرحى وما يزال التكفيريين يشكلون حصار كلي على المنطقة بعمل قطاعات مانعين دخول وخروج المواطنين .

ويعتبر الشلالي احد مشائخ الذين وقفوا في وجه ثورة 11 فبراير والتي خرج الشعب اليمني لاقتلاع الفساد وإسقاط نظام صالح الذي عاث في الأرض فسادا .

• لمشاهدة فيديو للمختطفين من قبل مليشيات الشلالي ومن ضمنهم مراسل قناة المسيرة بالحديدة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com