المنبر الاعلامي الحر

بالاسماء .. قتلى في صفوف الجيش السعودي والمرتزقة بينهم قيادات في جبهات ما وراء الحدود

يمني برس – خاص

واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية عملياتها العسكرية في جبهات ما وراء الحدود مكبدة قوى الغزو والمرتزقته خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدة الإسناد المدفعي استهدفت تجمعات وتصحينات عسكرية لجنود ومرتزقة الجيش السعودي بعدد من القذائف في التبة البيضاء بمنطقة سلاطح قبالة منفذ الخضراء في نجران، محققة إصابات مباشرة

وأكدت المصادر مصرع عدد من مرتزقة الجيش السعودي جراء قصف للجيش واللجان استهدف تجمعات وتحصينات عسكرية لهم بصليات من صواريخ الكاتيوشا وعدد من القذائف في موقعي الطلعة وعابسة

وبحسب مصادر عسكري فقد قتل القيادي المرتزق ياسين المحضار شقيق المدعو بسام المحضار قائد ما يسمى بـ كتائب المحضار، وذلك في كمين محكم نصبته وحدات من الجيش واللجان في صحراء البقع بنجران.

وإلى قطاع جيزان حيث قتل عدد من العسكريين السعوديين وأعطبت جرافة تابعة لهم جراء قصف مدفعي للجيش واللجان استهدف تجمعاتهم، في موقع المصفوفة العسكري.

هذا واستهدفت وحدة الإسناد المدفعي تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي بعدد من القذائف شمال صحراء مديرية ميدي من جهة قطاع جيزان، ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد منهم، بينهم القيادي المرتزق عبدالله احمد مهدي غالب، وهو واحد من أبزر القيادات العسكرية والميدانية للمرتزقة في جبهة ميدي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com