المنبر الاعلامي الحر

غارات مكثفة لطائرات العدوان على عدد من المحافظات خلفت اصابات في صفوف المواطنين وممتلكاتهم

يمني برس – خاص

واصلت طائرات العدوان السعودي الأمريكي شن غاراتها العدوانية بحق أبناء الشعب اليمني مستهدفة الأحياء الأسكنية والبنية التحتية في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية، موقعة شهداء وجرحى وخسائر مادية في الممتلكات الخاصة والعامة.

وأوضح مصدر أمني أن طائرات العدوان شنت ثلاث غارات على منطقة الفرع في مديرية كتاف، وغرة على الطريق العام في مران بمديرية حيدان، فيما استشهد أحد المواطنين برصاص حرس الحدود السعودي في مديرية منبه الحدودية.

وأفاد المصدر بأن طائرات العدوان شنت ثلاث غارات على تبة سودة عدان في مديرية عيال سريح بمحافظة عمران، ما أدى إلى إصابة مواطنين أثنين بجروح خطرة، بالإضافة إلى وقوع اضرار مادية في عدد من منازل المواطنين.

كما شنت ثلاث غارات على منطقة صرف في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة، غارتين على مديرية نهم شرقي محافظة صنعاء، واستهدفت بثلاث غارات شبكة الاتصالات في مديرية خولان بذات المحافظة، ما أدى إلى تدميرها بشكل كلي.

وبحسب المصدر فإن طائرات العدوان شنت ثلاث غارات على مناطق متفرقة في مديرية موزع بمحافظة تعز ومثلها على مديرية الغيل في الجوف، ما أدى إلى تدمير وتضرر عدد من منازل ومزراع المواطنين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com