المنبر الاعلامي الحر

الجيش السعودي يفشل في استعادة منطقة الحثيرة بعد عامين من سقوطها، ومناطق جديدة تسقط بأيدي الجيش واللجان _ تعرف على تلك المناطق

ينمي برس – خاص

أعلنت قوات الجيش واللجان الشعيبة صباح اليوم الأثنين سقوط عدد من المناطق والمواقع العسكرية، وانكسار أكبر محاولة زحف لجيش العدو السعودي ومرتزقته في قطاع جيزان.

وقال مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان أحبطت زحفاً هو الأكبر من نوعه لجيش العدو السعودي ومرتزقته باتجاه منطقة الحثيرة السعودية التي يسيطر عليها الجيش واللجان منذ ما يقارب العامين.

وأفاد المصدر بأن محاولة الزحف استمرت منذ الساعات الأولى من فجر اليوم الأثنين حتى الثانية عشر ظهراً، قرية الحثيرة السعودية، تحت غطاء جوي مكثف للطيران الحربي وطائرات الاباتشي والاستطلاع،

وأكد المصدر مصرع وإصابة أعداد كبيرة من مرتزقة الجيش السعودي خلال تصدي الجيش واللجان الشعبية لمحاولة الزحف والتقدم باتجاه قرية الحثيرة السعودية، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار رغم الغطاء الجوي.

وبحسب المصدر فإن وحدات من الجيش وبعد انكسار زحف الجيش السعودي ومرتزقته نفذت عملية هجومية، تمكنت خلالها من تطهير عدد من المناطق التي كان مرتزقة الجيش السعودي يتمركز فيها بمحاذاة قرية الحثيرة ووادي عبدالله وتبة الرمضة، وتكبيدهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com