المنبر الاعلامي الحر

هذا ما قرأته في لوحة 21 سبتمبر

 

 

يمني برس – مقالات

بقلم / علي أحمد جاحز

الثورة التي لاتتوقف تصل وتنتصر .. وهذا اليوم احتفلت الثورة بنجاحها في اجتياز مرحلة اخرى من مسيرتها المباركة ودشنت انطلاقة جديدة صوب افق اوسع ..

 

 

و #بفضل_الله كل جزئية في احتفالات اليوم ظهرت اقوى واجمل وتحمل رسالة وتحقق غاية وتحقق مكسبا ، ويمكن ان الخص قراءتي للفعاليات في التالي :

 

 

– السيد القائد توج بخطابه المناسبة ووضع الثورة في مقعد الاعتزاز والانجاز ، وطرحها في ميزان التقييم بالدليل الواضح امام الداخل والخارج ، ووجه بالانطلاق ومواصلة السير على درب الثورة المستمرة .

 

 

– خطاب الرئيس الصماد كان تاريخيا وبعث رسائل قوية جدا للداخل والخارج تعبر عن الجماهير بحميمية وصدق ، وفتح صدر اليمن لكل الاحرار خاصة في المملكة لينطلقوا باتجاه الثورة الكبرى من اليمن ، ورسم صورة مشرفة جدا للثورة ولتوجهها وسموها فوق الاعتبارات الضيقة ، وقطع الطريق امام المزايدين من خلال مبادراته باسم الثورة الانسانية

 

 

– كلمة رئيس اللجنة الثورية العليا عبرت عن ضمير الثورة وطموحات الجماهير واحرجت من يتشدقون باسم الوطن وباسم الجمهورية وهم يغطون في سبات داخل فنادق الرياض ، وبعثت رسائل قوية حاسمة لمن لايزال يعتقد او يتخيل ان بامكانه الوقوف بوجه الثورة او اعاقة مسارها .

 

 

– كلمة رئيس الوزراء ومفتي الديار اليمنية وممثلي المكونات السياسية ، ايضا جسدت حقيقة الالتفاف الشعبي والسياسي حول الثورة بكونها ثورة شعب من كل التيارات والمشارب الوطنية واسقطت رهانات العدو على تفكك الجبهة الداخلية .

 

 

– الحشد في السبعين بل يمكن ان نقول حشد جنوب العاصمة كان فوق المتوقع من حيث الكم ومن حيث التنظيم العالي للتوافد وللمغادرة وللاحتشاد .. ولسان حال ذلك الطوفان البشري يقول للعالم بكل ثقة هذا هوجمهور الثورة وشعب الثورة يصر على مواصلة ثورته بعد ثلاثة اعوام ، وبرغم عدوانكم وحصاركم هاهو يلتف حول ثورته بزخم اكبر واعظم من السابق ..

 

 

– الاستعراض الشبابي والفني والعسكري نقل للعالم صورة متقدمة بمراحل عما كان متوقعا عن واقع الثورة واين وصلت وماذا انجزت .

 

 

– فقرات الاحتفال كانت مذهلة ومدهشة على كل المستويات فنيا وتعبيريا وتنظيميا

 

 

– توزيع اللوحات واللقطات التعبيرية كانت احترافية وادت الغرض اكثر من المرجو منها

 

 

– التصوير استطاع ان يعطي الصورة الحقيقية للحشد ولو بنسبة 90 % لان من المستحيل ان تلتقط عدسة حقيقة الحشد وتفاصيل الاحتفال .

 

 

– يستحق كل من شارك وساهم باي شكل في تشكيل هذه اللوحة الثورية الفخمة كل التقدير والعرفان ..

 

 

– هذا اليوم برهن اليمني امام نفسه وامام العالم انه انتصر وانه سيواصل ثورته وسيصل الى حلمه الكبير وهو التحرر والاستقلال والكرامة والبناء والرقي والتقدم وصولا الى سلام يصنعه ويمتلك قراره وليس سلاما تتفضل به عليه قوى الارهاب والاستبداد ..

 

 

هنيئا للشعب اليمني وقيادته الحكيمة وعلى راسها السيد القائد ، هذه اللحظات التي تلقفتها اقلام التاريخ بحفاوة وتخطها على صفحاته بحروف من نور ..

 

 

#ثورة_21_سبتمبر

#جبهة_الوعي

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com