المنبر الاعلامي الحر

مصدر عسكري يعلن فشل أكبر زحف سعودي ويكشف تفاصيل معركة سهوة في عسير ( فيديو )

يمني برس – خاص  

فشل جيش العدو السعودي ومرتزقته اليوم السبت في استعادة عدد من المواقع التباب العسكرية التي تسيطر عليها قوات الجيش واللجان الشعيبة في قطاع عسير، بعد محاولة زحف قتل على إثرها عدد كبير من الجنود والمرتزقة.

وأوضحت مصادر عسكرية أن وحدات من الجيش واللجان احبطت محاولة زحف واسعة لجيش العدو السعودي والمرتزقة استمرت لساعات طويلة تحت غطاء جوي مكيف باتجاه مواقع وتبة سهوة .

وأكدت المصادر مصرع وإصابة ما لا يقل عن 40 من جنود ومرتزقة الجيش السعودي، خلال التصدي لمحاولة الزحف باتجاه مواقع وتبة سهوة، مشيرة إلى أن الطيران الحربي وطائرات الاباتشي رافقت الزحف بشن أكثر من 22 غارة على مواقع وتبة سهوة

هذا واستهدفت وحدة الدروع للجيش واللجان اليتين عسكريتين لجيش العدو السعودي بصاروخين موجهين ما أدى إلى تدميرهما ومصرع وإصابة من كان على متنهما في مدينة الربوعة، فيما استهدفت وحدة الإسناد المدفعي تجمعات لجنود العدو السعودي في مدينة الربوعة والحديقة والمجمع موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم.

يذكر أن قوات الجيش اللجان الشعبية أعلنت خلال أغسطس من العام الماضي السيطرة الكاملة على مواقع سهوة العسكرية وعدد من التباب المجاورة لها في قطاع عسير بعد عملية نوعية سقط على إثرها عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف جيش العدو السعودي.

 

مقطع الفيديو لعملية اقتحام موقع سهوه السعودي في اغسطس 2016م

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com