المنبر الاعلامي الحر

اقتحام مواقع وقتل عدد كبير من المرتزقة خلال عمليات نوعية للجيش واللجان في مختلف الجبهات الداخلية ( التفاصيل )

يمني برس – خاص

تكبد مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي اليوم الأحد خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، خلال عمليات عسكرية نوعية للجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات الداخلية.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدة الدروع استهدفت بصاروخ موجه الية عسكرية تابعة للمرتزقة محملة بالأفراد في بوابة معسكر الفرضة في مديرية نهم شرقي محافظة صنعاء، ما ادى إلى تدميرها ومصرع وإصابة من كان على متنها.

هذا ونفذت وحدات متخصصة من الجيش واللجان عملية هجومية على مواقع وتحصينات عسكرية لمرتزقة العدوان في التباب الرملية بمديرية عسيلان في محافظة شبوة، تمكنت خلالها من قتل وجرح عدد من المرتزقة وتدمير عتاد عسكري لهم.

وإلى جبهة تعز حيث أحبطت قوات الجيش واللجان الشعبية صباح اليوم محاولة زحف واسعة لمرتزقة العدوان باتجاه منطقة الشبكة في مديرية الوازعية، وأجبروهم على التراجع بعد تكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد.

وبحسب مصادر عسكرية فإن وحدة الإسناد المدفعي استهدفت تعزيزات كبيرة لمرتزقة العدوان، غرب منطقة الشبكة في مديرية الوازعية، كانت قادمة لإسناد الزحف باتجاه منطقة الشبكة.
أما في جبهة الضالع فقد شنت وحدات من الجيش واللجان هجوماً مباغتاً على مواقع المرتزقة في منطقة يعيس في مديرية دمت، سقط على إثرها عدد من المرتزقة بين قتيل وجريح.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com