المنبر الاعلامي الحر

السعودية تشيع خمسة من جنودها وإحصائيات تقدر قتلى الجيش السعودي بأكثر من خمسين جندي وضابط خلال سبتمبر الجاري

السعودية تشيع خمسة من جنودها وإحصائيات تقدر قتلى الجيش السعودي بأكثر من خمسين جندي وضابط خلال سبتمبر الجاري

يمني برس – خاص 

ذكرت وكالة الأنباء السعودية أنه تم تشييع خمسة جنود سعوديين قُـتلوا في اشتباكات بين الجيش السعودي وجماعة الحوثي وقوات صالح خلال الأيام الماضية، على الحدود مع اليمن.

وكانت وسائل إعلام سعودية قالت الجمعة الماضية إن أربعة جنود سعوديين قتلوا في اشتباكات مع قوات الجيش واللجان الشعيبة. وقبلها بأيام قتل عشرة جنود سعوديين في اشتباكات على حدود منطقة نجران السعودية.

وبحسب تقارير إعلامية فقد اعترف النظام السعودي بمصرع وإصابة 49 من جنوده بينهم ضباط في مواجهات مع قوات الجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود خلال شهر سبتمبر الجاري.

واشارت التقارير إلى أن 21 من الجنود السعوديين قتلوا بعمليات قنص متفرقة في قطاعات جيزان ونجران وعسير خلال الفترة نفسها.

هذا وبثت قناة “المسيرة” الفضائية قبل بضعة أيام تسجيلا مصورا لجنديين سعوديين أُسرا في المواجهات الأخيرة على حدود نجران قبل أربعة أيام.

وقال الاسيران اللذان كانا يرتديان الزي اليمني المدني التقليدي إنهما يتمتعان بصحة جيدة، لكنهما ناشدا السلطات السعودية “إجراء تبادل للأسرى مع جماعة الحوثي في أسرع وقت”.

الجدير بالذكر أن أعداد قتلى الجيش السعودي منذ بدء العدوان على اليمن، تجاوز الف قتيل بحسب اعترافات النظام السعودي، فيما تؤكد تقارير إعلامية أن عدد قتلى الجيش السعودي يتجاوز بكثير الاعداد التي اعترف بها النظام السعودي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com