المنبر الاعلامي الحر

حصرياً .. مصدر عسكري يكشف بالأرقام عدد الأليات والدبابات السعودية الذي دمرها الجيش واللجان الشعبية منذ بداية سبتمبر الجاري

يمني برس – خاص

 منيت قوى العدوان السعودي الامريكي ومرتزقتهم بخسائر بشرية ومادية فادحة خلال شهر سبتمبر الجاري حيث خلفت المعارك الضارية التي سطر ملاحمها أبطال الجيش واللجان الشعبية بعمليات برية واقتحامات نوعية على مستوى جبهات الداخل وفي جبهات ما وراء الحدود.

وخلال تلك المعارك تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية من تدمير 86 الية ومدرعة ودبابة عسكرية تابعة للجيش السعودي ومرتزقته في جبهات ما وراء الحدود ومختلف الجبهات الداخلية.

وأكد مصدر عسكري أنه قوات الجيش واللجان دمرت 6 دبابات سعودية و5 اليات عسكرية متنوعة في مناطق متفرقة بقطاع نجران، كما تمكنت من تدمير 9 اليات متنوعة في قطاع عسير، و 11 الية ومدرعة متنوعة في قطاع جيزان.

وفي الجبهات الداخلية دمرت قوات الجيش واللجان الشعبية 26 الية وطقم وجرافة تابعة لمرتزقة العدوان عبر استهدافها بصواريخ موجه وعبوات ناسفة في مناطق متفرقة بمحافظة تعز.

وبحسب المصدر فقد خسر مرتزقة العدوان خلال سبتمبر الماضي 14 الية وطقم عسكري، 15 الية ومدرعة في جبهات نهم ولحج وميدي خلال الفترة نفسها .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com