المنبر الاعلامي الحر

الدكتور المقطري يوجه رسالة عاجل إلى اصحاب “تعز تنزف”

الدكتور المقطري يوجه رسالة عاجل إلى اصحاب “تعز تنزف” :-

يمني برس – خاص

وجه الدكتور وهاج علي عبدالله المقطري المدير التنفيذي لمستشفي سبل الحياة، رسالة إلى بعض الناشطين الذين يرفعون شعار ” تعز تنزف ” دعاهم فيها إلى استغلال الفرصة لدعم التصويت على قرار تشكيل لجنة تحقيق في الانتهاكات التي تحصل في اليمن

رسالة إلى اصحاب “تعز تنزف”:-

كتب الدكتور وهاج المقطري.

#يا أصحاب تعز تنزف ،،يا اصحاب تعز تبكي ،،يا أصحاب تعز تحت القصف الحوثي،،يا أصحاب تعز تحت القصف العفاشي ،،هاقد اتت اليكم الفرصة بطبق من ذهب ،،وهناك في مجلس الامن من يدعو للتصويت لتشكيل لجنة دولية للتحقيق في جرائم الحرب والانتهاكات في اليمن بينما تعترض شرعيتكم على هذا القرار ومن خلفها السعودية !!!
الفرصة الان مواتية أمامكم ليعرف العالم اجمع مدى قبح جرائم الانقلابيين على تعز وابنائها ،،هيا اضغطوا على شرعيتكم الدنبوعية كي توافق وتؤيد وترحب بتشكيل هذه اللجنة وقفوا في وجهها مستنكرين ممانعتها !!!، ماذا تنتظرون!؟، ايها الحقوقيون والحقوقيات لطالما ذبحتمونا بمنشوراتكم المتباكية على جرائم الانقلابيين في تعز !!، مالذي حصل لكم الان !؟ انها الفرصة الذهبية التي لن تتكرر،،ادفعوا شرعيتكم واشعلوا اعلامكم واحشدوا اقلامكم ووبخوا شرعيتكم واسالوها لماذا الممانعة!!! خاطبوا دنبوعكم وخاطبوا وزير خارجيته واحشروه في زاوية ضيقة !! قولوا لهم لماذا تعترضون وتمانعون !؟ واحصلوا منهم على إجابة تقنعكم وترضي ضمائركم ان كانت لاتزال حية !!!،فهل تخاف شرعيتكم على الانقلابيين !!هل لاتريد شرعيتكم ان يتم التأكد من قبل اللجنة الدولية من ان الانقلابيين هم مجرمي الحرب وهم المسؤولين عن كل تلك الدماء التي سفكت في تعز !!!هل تحرص شرعيتكم على سمعة الانقلابيين الذين يسفكون دماء أبناء تعز كما تدعون !! ام ان في الامر سببا آخر معرفته ستكون أشد ويلا عليكم !!!
اين اصواتكم !!! اين منشوراتكم !! اين صخبكم وضجيجكم!؟ اين انتم اليوم ايها الموتى الاحياء !!!!!!

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com