المنبر الاعلامي الحر

السيد عبدالملك يدعو إلى تفعيل مؤسسات الدولة وتعزيز وحدة الجبهة الداخلية والاستمرار في رفد الجبهات

يمني برس – خاص

أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي أن من واجب االأمة الإسلامية اليوم وهي أمام خيارين إما العزة وإما الذلة، أن تقف الموقف الحسيني وتتحرك للتصدي لكل الجبابرة والمتسلطين، العاملين بالإثم والعدوان.

وقال قائد الثورة في كلمة ألقاها عصر اليوم السبت بمناسبة الذكرى السنوية لاستشهاد الإمام الحسين عليه السلام، لو قبلت الأمة على نفسها بالذلة والهوان ورضخت لحصل عليها ما هو أسوأ مما لم تتحرك في مواجهته

وأضاف السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي أن الموقف الحسيني المبدئي الأخلاقي هو الذي يحمينا كشعوب من خطر أمريكا وإسرائيل وامتداداتهما، المتملة في النظامين السعودي والإمارتي والمد التكبيري، مشيراً إلى أن كل الجبهات المشتعلة في المنطقة تعمل لمصلحة أمريكا وإسرائيل.

وأكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي أن الخيار الذي اتخذه أبناء الشعب اليمني في مواجهة العدوان الأمريكي الإسرائيلي، هو خيار مسؤول ومبدئي، لافتا إلى ان هناك في الأمة مواقف مسؤولة ومبدئية كما في موقف المقاومة في لبنان وفلسطين ضد إسرائيل، وموقف الأحرار في العراق.

ودعا السيد عبدالملك الجهات الرسمية ممثلة بالمجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني إلى بذل أقصى الجهد لتفعيل مؤسسات الدولة، مؤكداً على كل المكومات السياسية المناهضة للعدوان أهمية التعاون وتعزيز الروابط الأخوية والحفاظ على وحدة الصف، وإفشال مساعي الأعداء لشق الصف.

وأشاد السيد بدور القبائل اليمنية في مواجهة العدوان، محذراً من مساعي قوى العدوان تستهدف السلم الاجتماعي

وجدد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي التأكيد على الموقف المبدئي إلى جانب فلسطين، وأن الكيان الإسرائيلي هو العدو الحقيقي، بإعتباره الخطر الأكبر الذي يهدد الإمة الإسلامية كافة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com