المنبر الاعلامي الحر

اقتحام عدة مواقع وقتل عشرات المرتزقة بينهم قيادي بارز في تصعيد للجيش واللجان بمخلف الجبهات الداخلية

يمني برس – خاص 

صعدت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم السبت من علمياتها العسكرية، مكبدة  مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وقال مصدر عسكري شنت وحدات من الجيش واللجان هجمات نوعية على مواقع عسكرية لمرتزقة العدوان في منطقة عيدة الشرقية والغربية بمديرية نهم، تمكنت خلالها من قتل وجرح أعداد كبيرة في صفوف المرتزقة، بالإضافة إلى تدمير عتاد عسكري لهم.

وأكد المصدر مصرع وإصابة أعداد كبيرة من مرتزقة العدوان واغتنام كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة، خلال هجوم خاطف للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في منطقة الزغن بمديرية صرواح في مأرب.

وإلى جبهة تعز، حيث شنت قوات الجيش واللجان الشعبية هجمات مباغتة على تجمعات لمرتزقة العدوان في التباب الشرقية باتجاه معسكر خالد بمديرية موزع، ومواقع اخرى بمحاذاة مفرق موزع، سقط على إثرها أعداد كبيرة من المرتزقة بين قتيل وجريح.

وفي ذات السياق قتل عدد من مرتزقة العدوان بينهم القيادي الشيخ المرتزق هادي بن علي بن بدره، خلال هجوم مباغت للجيش واللجان الشعبية استهدف تحصينات عسكرية لهم في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.

هذا واستهدفت وحدة الإسناد المدفعي تجمعات للمرتزقة والياتهم بعدد من القذائف في التبة السوداء جنوب منطقة كهبوب في محافظة لحج محققة إصابات مباشرة، فيما استهدفت وحدة الهندسة الية عسكرية بعبوة ناسفة للمرتزقة ما أدى إلى تدميرها ومصرع من كان على متنها في منطقة قيفة بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com