المنبر الاعلامي الحر

اليمن في مهب الريح ..

يمني برس – أقلام حره –—-
558729_362143263865721_251917138_n
بقلم / علي القحوم
[email protected]——
فيما الاجواء السياسية قاتمة والاوضاع الاقتصادية متردية والتدخلات الامريكية اصبحت في ذروتها نرى من يثمن جهود الامريكان ويشكرهم على الدور الذي تقوم به الولايات المتحدة الامريكية في اليمن .. فيما الطائرات الامريكية تحصد ارواح اليمنيين كل يوم وكذلك تدفق القوات الامريكية الى اليمن بشكل غير طبيعي .. حيث باتت بحارنا وشواطئنا تعج بالفرقاطات وحاملات الطائرات والسفن الحربية المليئة بالجنود والعتاد العسكري .. فاصبحت سيادة بلدنا منتهكة واجوائنا مباحة للطيران الامريكي يصول ويجول دون ادنى استنكار .. وباتت العاصمة صنعاء مليئة بجنود المارينز الامريكي وكذلك قاعدة العند الجوية باتت مهبطا للطائرات الامريكية ومقرا لقوات المارينز .. فالاختلالات الامنية في اوجها والاغتيالات والمفخخات والدق على وتر الطائفية المقيته واشياء كثيرة تقوم بها امريكا في اليمن .. وفوق هذا وذاك نرى من يثمن لهم جهودهم ويشيد بمستوى بما اسموه التعاون المثمر القائم بين جيشي البلدين وآفاق تطويرها ..
وكالعادة نتابع الاعلام الرسمي والحزبي وهو يتحدث وبكل وقاحه عن لقاء جمع السفير الامريكي جيرالد فاير ستاين و رئيس هيئة الاركان احمد علي الاشول .. حيث جرى اللقاء حسب هذه الابواق الاعلامية وتم بحث أوجه التعاون المشترك بين جيشي البلدين الصديقين وآفاق تطويرها .. لا سيما في جوانب التدريب والتأهيل والتعاون الأمني والعسكري والشراكة الايجابية في مجال مجابهة التحديات الأمنية وفي مقدمتها ما اسموه الأعمال الإرهابية التي من المؤكد ان الامريكيين هم من يصنعونها .. ولكن امريكا عندما تريد ان تحتل اي بلد هي دائما تصنع المبررات لكي تكون مصوغا لاحتلال هذا البلد لا سيما ورقة ما يسمى بالقاعدة التي اثبتت الاحداث والمواقف انها صناعة امريكية توجه بريمنت كنترول ..
في المقابل وعلى ما ورد في تلك الابواق الظلامية بان السفير الامريكي أشاد بالمستوى المتطور الذي وصلت إليه علاقات الشراكة والتعاون العسكري بين البلدين الصديقين.. معرباً عن موقف الولايات المتحدة الأمريكية الداعم لليمن وبما يحفظ وحدته وأمنه واستقراره..
فاي امن واستقرار يتحدثون عنه وسيادتنا منتهكة ودمائنا مباحه وثرواتنا منهوبة وبلدنا اصبح على مهب الريح .. فمن المفترض ان لا نخدع بالعبارات الرنانه والخطابات الزائفة والمكر اليهودي .. وان نكون يدا واحدة ضد المحتل فالشعب اليمني هو من سيذوق الويلات ويطعم مرارة الاحتلال .. فلنا عبرة بالعراق وافغانستان وفلسطين ..
فلا تعويل على الحكومة لانها باتت امريكية من هامة رأسها الى اخمص قدميها .. فالمعول علية اليوم هو الشعب اليمني وهذا يتأتى في التحرك في ساحات الثورة لنسقط هذا النظام الذي يتستر خلفه المستعمر الامريكي وتسقط ايضا المشاريع الاستعمارية ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com