المنبر الاعلامي الحر

يمني برس ينشر مقطع فيديو يفضح وزير الصحة أثناء اقتحامه مع مسلحين صالة الاجتماع داخل الوزارة

يمني برس – خاص 

 

قام وزير الصحة العامة والسكان محمد سالم بن حفيظ صباح اليوم السبت بمنع اجتماع هام لنائب وزير الصحة الدكتور عبدالسلام المداني ووكيلاء الوزارة لقطاع التخطيط وقطاع الخدمات والرعاية، وكذا مدراء عموم الوزارة وممثلي المنظمات.

 

وقال الدكتور المداني في بيان هام انه :” وعند حضورنا الاجتماع كان قد سبق إصدار أمر من الوزير بنقل الاجتماع من القاعة الكبرى المخصصة لمثل هذه الاجتماعات الى صالة الاجتماعات بمكتب الوزير بالرغم من صغر حجمها مع التوجيه لافراد امن مكتبه بمنع دخولنا ومشاركتنا في هذا الاجتماع الهام. وعند اصرارنا على الدخول الى صالة الاجتماعات ، قام الوزير بإلغاء الاجتماع والتصريح بطرد جميع الحاضرين من الصالة.”

 

وأكد نائب وزير الصحة في بيانه أنها ليست المرة الاولى وانما المرة الرابعة التي يقوم بها الوزير باختلاق المشاكل والتصرف الغير مسؤول والغير اداري وبالخصوص امام المنظمات مما يعطي انطباعا ومبررا للمنظمات بعدم وجود بيئة آمنة بالوزارة .

 

 

 

وأضاف أن الوزير تسبب سابقا في امتناع المنظمات من تفعيل مركز عمليات الطوارئ حتى اللحظة في الوزارة بالرغم من تجهيزه بمبلغ يتجاوز المئتين وخمسون الف دولار،

 

هذا واسنكر البيان هذه الممارسات والتصرفات اللامسؤولة لوزير الصحة والتي تهدف الى اضعاف وتفريغ دور وزارة الصحة السيادي وحرف انشطة المنظمات لغير الاهداف المفترض انجازها.

 

وطالب البيان للمجلس السياسي الأعلى ومجلس الوزراء ولجنة حكماء وعقلاء اليمن بتوقيف وزير الصحة محمد سالم بن حفيظ منعا للمزيد من انهيار الوضع الصحي الذي يخدم العدوان وتشكيل لجنة فنية محايدة للتحقيق في قضايا الفساد والاختلالات التي قام بها الوزير منذ تعيينه.

 

شاهد الفيوديو 

 

https://youtu.be/jZ9-IdWhIis

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com