المنبر الاعلامي الحر

اقتحام مواقع وكسر عدة زحوفات وقتل عشرات المرتزقة.. تصعيد غير مسبوق للجيش واللجان في مختلف الجبهات الداخلية ( تفاصيل )

يمني برس – خاص

صعدت قوات الجيش واللجان الشعيبة اليوم الأربعاء من عملياتها العسكرية في مختلف الجبهات الداخلية، موقعة عشرات القتلى والجرحى في صفوف مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي.

ففي جبهة الجوف شنت وحدات متخصصة من الجيش واللجان الشعيبة، عملية هجومية على مواقع وتحصينات عسكرية لمرتزقة العدوان، سبقها تمشيط بالأسلحة المتوسطة والخفيفية، في قرية العبيد بمديرية المتون.

مصادر عسكرية في محافظة الجوف، أكدت مصرع أعداد كبيرة من مرتزقة العدوان، وإصابة آخرين بالإضافة إلى تدمير عتاد وتحصينات عسكرية لهم خلال العملية الهجومية على مواقعهم في قرية العبيد.

وفي ذات المحافظة استهدفت وحدة الإسناد المدفعي تجمعات ومخيمات عسكرية لمرتزقة العدوان بعدد من القذائف في المجمع ومنطقة صفر الحنايا بمديرية المتون، محققة إصابات مباشرة.

في جبهة تعز، قتل وأصيب عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي جراء قصف مدفعي للجيش واللجان الشعيبة استهدفت تجمعات بعدد من القذائف شمال غرب معسكر خالد في مديرية موزع،

هذا وشنت وحدات متخصصة من الجيش واللجان الشعيبة عملية هجومية نوعية على مواقع وتحصينات عسكرية لمرتزقة العدوان، في قرية الصيار بمديرية الصلو، تسقط على إثرها عدد كبير من المرتزقة بين قتيل وجريح.

وعلى صعيد متصل أحبطت وحدات من الجيش واللجان الشعبية محاولة تسلل فاشلة لمرتزقة العدوان، باتجاه تبة العياني شرقي مديرية نهم، سقط خلالها قتلى وجرحى من المرتزقة.

أما في جبهة مأرب، فأكدت مصادر عسكرية مصرع القيادي المرتزق منصور غيثان، متأثراً بجروح أصيب بها خلال تصدي الجيش واللجان الشعيبة لمحاولة زحف الأثنين الماضي باتجاه جبل هيلان لاستراتيجي في مديرية صرواح.


 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com