المنبر الاعلامي الحر

ناطق أنصار الله : قوى العدوان تنفذ مجازرها بحق المدنيين وهي تركن إلى مجتمع دولي سقط في أختبار الإنسانية في اليمن

يمني برس | خاص

قال الناطق الرسمي لانصار الله محمد عبد السلام أن تحالف العدوان السعودي الأمريكي أرتكب ثلاث مجازر بحق المدنيين في مديرية باقم بمحافظة صعدة، ومديرية ميدي بمحافظة حجة خلفت جميعها تسعة شهداء نساءً وأطفالا وعددا من الجرحى، في دموية متواصلة لقوى العدوان، مستهدفة المواطنين العزل في مساكنهم البسيطة والمتواضعة والمبنية بعضها من القش.

مؤكداً في منشور له على صفحتة في الفيسبوك : إن قوى العدوان بتماديها في ارتكاب المجازر إنما تركن إلى مجتمع دولي يسقط في الاختبار الإنساني، وإلى أممٍ متحدة تتواطأ مع قوى النفوذ الإقليمي والعالمي على حساب سيادة وكرامة الدول والشعوب.

مضيفاً بقوله : بقدر تأكيدنا على أن موقفنا كان ولا يزال وسوف يظل هو الدفاع عن شعبنا في مواجهة آلة القتل الأمريكية؛ فإن الأمم المتحدة مسؤولةٌ عن عواقب تلاعبها بالقضية اليمنية طمعا في أموال آل سعود وخضوعا لنفوذ الولايات المتحدة الأمريكية.

ومع استنكارنا لدور الأمم المتحدة فتلكؤها عن إدراج النظامي السعودي والإماراتي في “القائمة السوداء لقتلة الأطفال” تشجيعٌ لهما لمزيد من القتل، ما يجعل المؤسسة الدولية ذاتها هي المدانة والمستحقة لأن تكون على رأس “القائمة السوداء للمتآمرين ضد الشعوب”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com