المنبر الاعلامي الحر

ضربات استباقية لصاروخية الجيش واللجان تفشل مخطط سعودي للزحف باتجاه الرمضة والحثيرة بجيزان

يمني برس – خاص

قتل وأصيب أعداد كبيرة من مرتزقة الجيش السعودي اليوم الخميس جراء قصف صاروخي ومدفعي للجيش واللجان الشعبية على مواقع وتحصينات عسكرية له في قطاع جيزان.

وأوضح مصدر أن القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية استهدفت بصليات من صواريخ الكاتيوشا وعدد من القذائف المدفعية على تحصينات وتجمعات عسكرية لجنود ومرتزقة الجيش السعودي، في مواقع الرمضة والقنبور والطوال ومثعن في قطاع جيزان.

وأكد المصدر مصرع وإصابة أعداد كبيرة من جنود ومرتزقة الجيش السعودي، وتدمير عتاد عسكري، جراء القصف الصاروخي والمدفعي على مواقعهم في الرمضة والقنبور ومثعن والطوال.

وذكر المصدر أن العدو السعودي كان قام منذ يوم أمس بحشد المئات من المرتزقة، استعداداً لتنفيذ زحف واسع باتجاه الحثيرة والرمضةـ واستعادة المواقع التي تسيطر عليها قوات الجيش واللجان الشعبية.

هذا وأشار المصدر إلى ان طائرات الاتاشتي التابعة للعدوان أطلقت أكثر من 150 صاروخ شديد الانفجار على موقعي الحثيرة والرمضة في ذات القطاع.

وكانت قوات الجيش واللجان الشعبية أحبطت أمس الأربعاء محاولة زحف واسعة لمرتزقة الجيش السعودي باتجاه قرية الحثيرة والرمضة السعوديتين، تحت غطاء جوي مكثف للطيران الحربي والطائرات الحربية, وتكبيدهم عشرات القتلى والجرحى.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com