المنبر الاعلامي الحر

وقفة شعبة تطالب بإزالة أدوات داعش من المؤسسات التعليمية والقبض على المدعو خالد الأشبط  ( صور )

يمني برس – خاص 

نظم أبناء مديرية معين بأمانة العاصمة صباح اليوم السبت وقفة احتجاجية أمام مبنى المديرية للمطالبة احتجاجاً على ما جاء في كلمة مدير منطقة معين التعليمية خالد الأشبط، والتي رحب فيها بتنظيم داعش وحرض على بعض المكونات الوطنية.

وطالب المشاركين في الوقفة المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني بتوجيه الأجهزة الأمنية لضبط خالد الأشبط، والتحقيق معه، كون المواقف الذي تبناها تندرج تحت الأنشطة والمواقف التي تسعى لإثارة الشقاق بين الصف الوطني المواجة للعدوان.

وحذر المشاركين، من تواجد أبواق وأدوات لتنظيم داعش الإرهابي داخل المؤسسات التعليمية والتربوية، أمثال المدعو خالد الأشبط، لما في ذلك من خطورة تهدد التحصيل العلمي لطلاب وطالبات اليمن، مؤكدين أن كل من يقف بالرآي مع تنظيم داعش فهو داعشي يشكل خطر كبير على المجتمع اليمني.

وأكد المشاركين على حق المعلمين في المطالبة بصرف مرتباتهم، الذي يتحمل مسؤوليتها العدوان السعودي الأمريكي الذي يفرض حصاراً خانقاً على كل المنافذ البرية والبحرية والجوية لليمن، بالإضافة إلى نقل البنك المركزي من صنعاء إلى عدن، مطالبين الحكومة بإيجاد حلول لحل إشكالية المرتبات، لجميع الموظفين بشكل عام والمعلمين على وجه الخصوص.

وكان القيادي التربوي خالد الاشبط مدير منطقة معين التربوية ظهر امس الجمعة في مقطع فيديو وهو يحرض ضد مكون انصار الله داعيا الى فك الشراكة معهم وخلال اجتماع معلمي ومعلمات المؤتمر الشعبي العام وجه الاشبط الشتائم والتهم ضد انصار الله داعيا الى الذهاب للجنة الدائمة ومطالبتهم بفك الشراكة .

وخلال الاجتماع مدح خالد الاشبط وهو محسوب على قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام جماعة داعش الارهابية واصفا ايها بقوله ان “داعش ارحم ” .

وبحسب مقاطع فيديو نشرت للاجتماع  فقد تفاعل مدراء المدارس المحسوبين على حزب المؤتمر، الذين كانوا حاضرين الاجتماع، ويظهر صوت احدى المعلمات وهي تقول حيا بداعش .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com