المنبر الاعلامي الحر

هام .. تكتل يتهم السياسي الأعلى والحكومة بتوفير الحماية للعملاء والطابور الخامس ويطالب بضبطهم وايقاف العبث بإيرادات النفظ والاتصالات

يمني برس – خاص

استغرب تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان اليوم السبت، من جمود المجلس السياسي الأعلى من الأنشطة المشبوهة لعملاء العدوان والطابور الخامس داخل مؤسسات الدولة.

وقال التكتل في بيان له أن هناك شعور وكأن المجلس الأعلى يتعمد غض الطرف عن المخربين من عملاء الطابور الخامس بل ويبدو أحيانا وكأنه يوفر الحماية لهم وإتاحة الفرصة لأربابهم في تخليصهم وتشجيعهم على الاستمرار في جريمتهم، مستغربين جدا من تلك التصرفات التي لانجد لها مبرر على الإطلاق.

وطالب البيان المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوقوف بحزم وجدية، أمام العبث والتدمير الممنهج الذي يطال وزارتي النفط والإتصالات وباقي المؤسسات الإيرادية والنفط دونما حسيب أو رقيب.

وأكد التكتل أن على المجلس الأعلى أن يفي بالتزاماته في ضبط أولئك المستهترين والانتهازيين والخونة من عملاء الطابور الخامس دونما هوادة، وعدم التساهل والتهاون والتخاذل معهم كما يحصل للأسف.

كما أكد أن على المجلس الأعلى عدم التعامل مع ضبط المخربين من عملاء الطابور الخامس بمزاجية ولامبالاة واستهانة بالغة بدماء الشهداء وتضحيات الجرحى ومعاناة شعب يتوق للحرية والاستقلال.

ودعا المجلس السياسي الأعلى إلى تحمل مسؤوليته في ضبط المخالفين والمخربين من عملاء الطابور الخامس والوقوف بحزم في تنفيذ إجراءات الضبط والردع بحق عملاء الطابور الخامس وناعقي مواقع التواصل الاجتماعي ممن يمارسون غواية الشقاق والخلاف وإثارة قضايا جانبية لحرف الاهتمامات عن أولوية المرحلة المتمثلة في مواجهة العدوان.

وشدد على ضرورة العمل الفوري على ضبط الإيرادات وتنميتها وإصلاح الأجهزة الرقابية ومكافحة الفساد، مشيراً إلى أن هناك تهاون مع المخربين إلى الحد الذي يجعل الناس يشعرون وكأن هناك عمل ممنهج في صناعة أبطال وهميين من أولئك المستهترين بوحدة الصف الداخلي وتماسك الجبهة الداخلية.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com