المنبر الاعلامي الحر

بعد إقالته.. توجيهات بضبط القيادي المؤتمري ” خالد الأشبط ” ومصادر تؤكد هروبه خارج العاصمة صنعاء

يمني برس – خاص 

أصدرت أمانة العاصمة  أمس السبت قرار بإقالة المدعو خالد الأشبط، من منصبة مديراً لمنطقة معين التعليمية بأمانة العاصمة، وذلك على خلفية اشادته بتنظيم داعش الإرهابي، خلال اجتماع سري لقطاع التربوي التابع للمؤتمر الشعبي العام.

ونص القرار على أقالة المدعو خالد الأِشبط من منصبه كمديراً عاماً لمنطقة معين التعليمية، وتكليف نائبه بالقيام بأعماله، وإحالة الأشبط إلى التحقيق بعد محاولته شق الصف بين المكونات المناهضة للعدوان، من خلال التحريض على مكون انصار الله والاشادة بتنظيم داعش

هذا ونقلت وسائل إعلامية محلية عن مصادر خاصة، أن القيادي المؤتمري خالد الأشبط، غادر صباح العاصمة صنعاء صباح يوم أمس السبت، إلى جهة مجهولة.

وبحسب تلك الوسائل الإعلامية فإن أخر ظهور للمدعو خالد الأشبط كان ظهر أمس السبت في منطقة مسور بمديرية خولان الطيال.

وكان القيادي التربوي خالد الاشبط مدير منطقة معين التربوية ظهر امس الجمعة في مقطع فيديو وهو يحرض ضد مكون انصار الله داعيا الى فك الشراكة معهم وخلال اجتماع معلمي ومعلمات المؤتمر الشعبي العام وجه الاشبط الشتائم والتهم ضد انصار الله داعيا الى الذهاب للجنة الدائمة ومطالبتهم بفك الشراكة 

وخلال الاجتماع مدح خالد الاشبط وهو محسوب على قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام جماعة داعش الارهابية واصفا ايها بقوله ان “داعش ارحم ” .

وبحسب مقاطع فيديو نشرت للاجتماع فقد تفاعل مدراء المدارس المحسوبين على حزب المؤتمر، الذين كانوا حاضرين الاجتماع، ويظهر صوت احدى المعلمات وهي تقول حيا بداعش .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com