المنبر الاعلامي الحر

الجوف : عمليات نوعية للجيش واللجان ومصرع وإصابة عدد من المرتزقة بينهم قيادات ( الاسماء )

يمني برس  – خاص

سقط العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي اليوم الثلاثاء بين قتيل وجريح خلال عمليات نوعية للجيش واللجان الشعيبة على تجمعات ومواقع عسكرية تابعة لهم في مناطق متفرقة بمحافظة الجوف.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات متخصصة من الجيش واللجان نفذت عملية هجومية نوعية على مواقع وتحصينات عسكرية تابعة لمرتزقة العدوان، في وادي شواق  بمديرية الغيل، سقط على إثرها ما لا يقل عن 18 من المرتزقة.

فيما شنت وحدات اخرى من الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على تحصينات ومواقع عسكرية لمرتزقة العدوان، في تبة الجوف بمنطقة الساقية في مديرية المتون بذات المحافظة، تمكنت خلالها من اقتحام المواقع وتدمير التحصينات بالإضافة إلى قتل وجرح عدد كبير من المرتزقة.

وأشار المصدر إلى أنه تم رصد عدد من سيارات الإسعاف وهي تهرع إلى مواقع المرتزقة في مديرية المتون، بعد اقتحامها من قبل الجيش واللجان الشعيبة.

وكان عشرات المرتزقة قتلوا وأصيب اخرون بينهم قيادات عسكرية بارزة امس الاثنين، خلال تصدي الجيش واللجان الشعيبة لمحاولة زحف واسعة استمرت لساعات طويلة باتجاه جبل عنبرة الاستراتيجي في مديرية المتون بالجوف.

وبحسب مصادر عسكرية فإن من بين القتلى العقيد المرتزق محمد ذيبان، والقيادي المرتزق بشير السماوي، قائد نقطة أم حجر، والنقيب المرتزق عبدالله المقرمي وأثنين من مرافقيه، بالإضافة إلى المدعو عبدالمجيد حسين عنان، وهو أحد القيادات الميدانية البارزة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com