المنبر الاعلامي الحر

حصرياً .. لجنة التحقيق تكشف بالوثائق : مبلغ مليار و ستة مليون ريال استولى عليه مدير شركة النفط فرع الحديدة في قضية فساد واحدة فقط

يمني برس – خاص

اعتقلت الأجهزة الأمنية صباح اليوم الثلاثاء أحد قيادات وزارة النفط والذراع اليمنى لوزير النفط في حكومة الإنقاذ  ذياب محسن بن معيلي، المحسوب على حزب المؤتمر الشعبي العام.

وأكد مصدر خاصة لـ يمني برس أن نيابة الأموال العامة وجهة بإعتقال مدير شركة النفط فرع محافظة الحديدة المدعو الأحرق على خلفية قضايا فساد كبيرة، قدرتها بالمليارات، مشيراً أنه لا زال حتى الأن محتجز لدى الأجهزة الأمنية.

المصدر أفاد بأن نيابة الأموال العامة، وجهت صباح اليوم الثلاثاء الاتهامات للمدعو، عبدالله الأحرق، وتم التحقيق معه بناء على تقرير أعدته لجنة مشكلة من قبل شركة النفط، بعد أن كثر الضجيج حوله وملأ فساده الأفاق.

كما أكد المصدر بأن النيابة توصلت من خلال التحقيقات مع المدعو الأحرق، إلى فساد مهول جداً، حيث تورط في قضية واحدة بنهب ملغ وقدره مليار وستة مليون، كان من المفترض توريده

وقال المصدر ان المتهم عبدالله الأحرق، متورط في استلام عمولات النفط مباشرة في أوراق عادية لدفاتر مدرسية بخط اليد، مبيناً أنه كان يقوم بتحويل العمولات والتصرف فيها بشكل جرئ ومستفز ومستهتر وكأنه يتصرف في ملكياته الخاصة، مع أنه يتم تحويلها واستلامها يجب أن يكون بشكل رسمي وفق آليات منظمة ورسمية ورفعها للبنك أولاً بأول.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com