المنبر الاعلامي الحر

شاهد بالفيديو .. تدمير مدرعة للغزاة وتصعيد عسكري غير مسبوق للجيش واللجان في تعز

يمني برس – خاص

صعدت قوات الجيش واللجان الشعيبة اليوم الأحد من عملياتها العسكرية في مختلف جبهات القتال بمحافظة تعز، مكبدة مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

ففي جبهة تعز، حيث استهدفت وحدة الهندسة للجيش واللجان الشعيبة الية عسكرية بعبوة ناسفة ما أدى إلى تدميرها ومصرع وإصابة من كان على متنها بينهم سودانيين في منطقة الهاملي بمديرية موزع، فيما لقي احد المرتزقة مصرعه بعملية قنص غربي معسكر خالد في ذات المديرية.

 وقالت مصادرعسكرية أن وحدة الإسناد المدفعي استهدفت تجمعات عسكرية لمرتزقة العدوان في منطقة الصيرتين بمديرية الصلو، وتجمعات اخرى في الدفاع الجوي بمنطقة بئر باشا ومبنى القيادة في الجحملية وسط مدينة تعز، موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأفادت المصادر بان وحدات من الجيش واللجان احبطت محاولة زحف فاشلة لمرتزقة العدوان، استمرت لساعات باتجاه بمديرية صالة وسط المدينة، وأجبرتهم على التراجع بعد تكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد.

هذا واستهدفت وحدة الإسناد المدفعي تجمعات للمرتزقة في مديرية صالة، ما ادى إلى سقوط قتلى وجرحى، فيما لقي أحد المرتزقة مصرعه بعملية قنص نفذتها وحدة القناصة غربي معسكر خالد في مديرية موزع

إلى ذلك وزع الإعلام الحربي اليوم الأحد مشاهد، لتدمير مدرعة عسكرية تركها الغزاة والمرتزقة بعد اغطابها من قبل الجيش واللجان الشعبية في جبهة المخا الساحلية غربي محافظة تعز

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com